«الداخلية» تكرّم المشاركين في «الألعاب الحكومية»

كرّم رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، اللاعبين والفرق المشاركة في بطولة الألعاب الحكومية في دورتها الأولى التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ونظمت خلال الفترة من 9 - 12 مايو الماضي، لترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي الحكومة الاتحادية.

وأكّد اللواء الخييلي أهمية تضمين الرياضة، كونها جزءاً رئيساً ومهماً من نشاط الموظفين والعاملين، في مختلف قطاعات الوزارة، لما للرياضة من آثار إيجابية عديدة على الصحة العامة، مشيراً إلى أن إطلاق بطولة الألعاب الحكومية يهدف إلى تعزيز قيم التعاون والانسجام والتفكير الاستراتيجي والقوة البدنية، والتركيز على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى هدف مشترك، والتنافس الشريف بين جميع المشاركين.

وشمل التكريم فريقي الرجال والنساء، وضم فريق الرجال الملازم محمد عبدالله النعيمي، والملازم صقر طارق القاسمي، والملازم نايف أحمد بن جمعة، والملازم حسن إبراهيم الحوسني، والمساعد حميد محمد السعدي، والرقيب أول محمد علي طاهر، والرقيب أول سلطان سالم آل علي. وضم فريق السيدات الملازم أول مريم خلفان السويدي، والملازم أول هنادي خلف الكابوري، والرقيب جميلة المحيربي، والعريف حنان إبراهيم الزيودي، والشرطي أول فاطمة صالح السعدي، والشرطي مستجد شيخة جمعة الشامسي، والمدني عائشة عبدالله سعيد.