«أرابيان سنتر» يطلق حملة «شجرة العطاء»

أطلق «أرابيان سنتر»، بالتعاون مع شرطة دبي، وجمعية الهلال الأحمر الإماراتي، الحملة الخيرية السنوية «شجرة العطاء»، التي تهدف إلى جمع مستلزمات الحياة اليومية وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.

واستلهاماً لمعاني الخير والكرم للشهر الفضيل، تنتصب «شجرة العطاء» في مركز لتكون بمثابة حافز ملهم للزوار للتبرع بما تجود به أنفسهم، وترسيخ روح العطاء والتكافل والعمل الإنساني في أوساط المجتمع المحلي، من خلال استقبال التبرعات من مختلف الجنسيات والأعراق في مكان واحد.

ومقابل كل مساهمة، سيتسلم المتبرع فانوساً رمضانياً لإضاءته على «شجرة العطاء»، في دلالة رمزية على التغير الإيجابي، والسعادة التي تدخلها هذه المساهمة على قلوب المحتاجين. وكلما زاد عدد الفوانيس على شجرة العطاء، زاد الأثر الإيجابي الذي تحدثه التبرعات المقترنة بهذه الفوانيس على حياة المحتاجين. وشجع المركز كل الزوار على التبرع بما تجود به أنفسهم من مال وملابس وكتب وغيرها من مستلزمات الحياة اليومية الأساسية، حيث سيقوم «أرابيان سنتر» بإيصال هذه المساعدات إلى جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، التي ستقوم بدورها بتوزيعها على مخيمات اللاجئين في سورية واليمن والصومال. يذكر أن الملابس وغيرها من التبرعات التي يستلهما «أرابيان سنتر» سنوياً تصل إلى أكثر من 40 ألف شخص محتاج في مخيمات اللاجئين.