«المجاز المائية».. عروض وفعاليات متنوّعة في رمضان

صورة

تنظم واجهة المجاز المائية في الشارقة، باقة من الفعاليات والعروض الفنية والترفيهية احتفاءً بشهر رمضان المبارك، تضفي أجواءً عائلية مفعمة بالفرح والمودة. وتتزيّن الواجهة بحلة رمضانية زاهية، وأضواء ملوّنة بين أروقتها، ونجوم وأهلّة تصطف على جنباتها، وأشجار مزيّنة بالمصابيح الصغيرة وفوانيس رمضان، ترحب جميعها بالزوّار، لتنشر البهجة والمودة بين زوّارها، الذين يتوافدون على الواجهة للاستمتاع بالأجواء الروحانية التي تميز هذا الشهر.

وتقدم الواجهة لروّادها بهذه المناسبة فرصة الفوز بإحدى تذكرتي سفر لحضور المباراة النهائية لتحديد الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2018، التي تقام في 15 يوليو المقبل على استاد لوزنيكي في العاصمة الروسية موسكو، شاملة جميع النفقات. وتتيح واجهة المجاز الفرصة لزوّارها للفوز بالعديد من الجوائز القيمة طوال شهر رمضان المبارك، عند إنفاق 200 درهم في مطاعمها ومرافقها الترفيهية، لاسيما فرصة الدخول في سحوبات الجائزة الكبرى، التي تتيح لهم الفوز بتذكرة سفر لحضور المباراة الختامية لكأس العالم لكرة القدم، إضافة إلى العديد من السحوبات الأسبوعية الأخرى التي تؤهلهم للفوز بأجهزة إلكترونية وقسائم مشتريات وأطعمة، وغيرها الكثير. ويقام السحب على الجائزة الكبرى الساعة العاشرة مساءً في 21 يونيو المقبل، بعد عطلة عيد الفطر السعيد مباشرة، ويمكن للزوّار والمهتمين الاطلاع على المعلومات الخاصة بالجوائز والسحوبات والأنشطة الرمضانية التي تنظمها الواجهة طوال الشهر الفضيل على صفحات الواجهة على مواقع التواصل الاجتماعي، «إنستغرام»، و«فيس بوك» و«تويتر».

وقالت مديرة واجهة المجاز المائية، مروى عبيد الشامسي: «يعدّ شهر رمضان المبارك فرصة لتعزيز الروابط بين جميع أفراد العائلة، من خلال قضاء مزيد من الوقت معاً، لاسيما على مائدتي الإفطار والسحور، ونحن في واجهة المجاز المائية نقدر الثقافة الحقيقية والتقاليد الأصيلة للاحتفال بالشهر، لذا ارتأينا هذا العام تنظيم باقة متنوّعة من الفعاليات والأنشطة، تتيح للزوّار الاستمتاع بأوقاتهم، وتجربة خيارات متنوّعة من الأطباق الشرقية والغربية، مع إتاحة الفرصة لهم لربح العديد من الجوائز».