نجمة بوليوود آرتي شهابريا تشهد افتتاح مطعم

شهدت الممثلة الهندية الشهيرة، آرتي شهابريا، حفل افتتاح مطعم «كريمز» في «فندق رمادا كورنيش أبوظبي»، وقالت نجمة بوليوود إنها سعيدة بالقدوم إلى أبوظبي لحضور هذا الحدث. وأضافت خلال حفل الافتتاح، الذي شهده عدد كبير من قادة صناعة السياحة والسفر والأعمال، أنها تشعر بارتياح كبير لزيارة أبوظبي التي وصفتها بأنها العاصمة الساحرة على ضفاف الخليج.

وقالت إن أبوظبي، ودولة الإمارات التي تحتضن مئات الجنسيات من مختلف أنحاء العالم، أصبحتا ملتقى الثقافات والحضارات، ونحن هنا نسعد بأن يقدم هذا المطعم التراث والفولكلور الهنديين إلى الجميع.

ورحب مدير عام الفندق، جوليان بيشي، بالضيوف والحاضرين، واعتبر أن مطعم «كريمز» يعد إضافة نوعية لخدمة زبائن وعملاء فندق «رمادا كورنيش أبوظبي»، مشيراً إلى أنه أول فرع لمجموعة «كريمز» العالمية في الإمارات العربية المتحدة، وفي دول مجلس التعاون الخليجي.

ودعا مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندق، السيد إسماعيل إبراهيم، الضيوف والزوار إلى قضاء أمتع الأوقات في مطعم «كريمز»، وتناول الأطباق التي ترضي أذواق محبي المأكولات الهندية.

يذكر أن مطعم كريمز افتتح عام 1995 في مومباي، ويعد من أفخم المطاعم الهندية العريقة التي تميزت بالذوق العالي والمزيج الرائع، ويشتهر بأطباقه الأصلية التي تقدم على الطريقة الهندية التقليدية، وبأسعار مناسبة جداً للجميع. وقد سمي المطعم على اسم الشيف، كريم داناني، الذي يتميز بمهارته العالية في فنون الطبخ الهندي الأصيل، ويعد الكباب والكاري والبرياني من أشهر الأطباق التي ميزت علامة مطاعم كريمز التجارية.

 

 

تويتر