أين تذهب نهاية الأسبوع

منتجع «سبا إنتركونتيننتال». من المصدر

«سبا إنتركونتيننتال»
يمكن اعتبار منتجع «سبا انتركونتيننتال» في فندق انتركونتيننتال فيستفال سيتي في دبي مقصداً خاصاً جداً لنهاية الأسبوع، وفي المناسبات الخاصة، بطابقه المنعزل وتصميمه الأنيق ومساحته المريحة، وتوفيره المستمر للهدوء حتى عند التعامل مع الموظفات والخبيرات فيه، ما يجعله المكان الأنسب لنهاية أسبوع هادئة مفعمة بالاسترخاء وتدليل الذات، كما يمكن أن يتحول إلى تجربة مزدوجة من خلال الاستمتاع برفقة الشريك.

ويتميز موقع المنتجع في الطابق الرابع من الفندق بانعزاله وتصميمه المريح، حيث تنفتح الأبواب على مدخل مزين بأضواء خافتة منسدلة، وتستقبل الزوار منطقة الاستقبال بموظفيها والكتيبات المحتوية على البرامج والعلاجات المختلفة، والتي تشمل علاجات البشرة والجسم، إضافة إلى برامج تنظيف البشرة والجسم والتقشير وأنواع التدليك المتنوعة، والعلاجات المتخصصة، مثل علاجات العين، أو تخفيف السليولايت، أو العلاجات الخاصة بالحوامل، أو تهيئة العروس، أو الخاصة بالرجال فقط. ويقدم المنتجع مجموعات يمكن أن يتم تعديلها لتتناسب ورغبات كل زائر واحتياجاته التي غالباً ما تضم علاجات مختلفة، بينما تتميز منطقة غرف العلاجات بانعزالها عن باقي المنتجع واحتواء كل منها على كل ما يمكن أن يحتاجه الزائر من أدوات للتغيير والتنظيف، إضافة إلى احتواء الغرف على حمامات خاصة بكل منها، إضافة إلى صالتين منفصلتين للاسترخاء وشرب الشاي والفواكه الطازجة واللبن الرائب مع العسل بعد انتهاء العلاجات. ويمكن إضافة المزيد من الخصوصية والعزلة عبر إغلاق ستائر صالات الاسترخاء، ويحتوي المنتجع على غرفة كبار الشخصيات التي تستخدم في حال اختيار العلاجات الخاصة، أو في حال المناسبات الخاصة للشريكين، كما تستخدم في علاجات العرائس.

ويعتبر أكثر ما يميز المنتجع التنويع الشديد والتجديد الذي يمكن أن يوفره بين موسم وآخر، حيث تتجدد وتتنوع العلاجات بين فترة وأخرى. ويوفر المنتجع في هذه الفترة من العام مجموعة من علاجات «سونداري» الخاصة بالبشرة، وهي مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة التي ابتكرت من تركيبات نادرة في الطبيعة، وامتزجت مع تقنيات العلم الحديث، حيث تتنوع علاجات «سونداري» الخاصة بالعناية بالوجه، بتنوع أهداف كل منها، حيث يحقق كل علاج مجموعة أهداف.

 العلاجات

«سونداري» لجميع أنواع البشرة: يعمل على تقوية البشرة، باستخدام مستخلصات طبيعية ابتكرت لتقشير البشرة وتجديدها، إضافة إلى التركيز على الضغط على نقاط الطاقة في الوجه، ومنحه إشراقة صحية.
المدة: 60 دقيقة.
السعر: 450 درهماً.

العناية بالبشرة بمستخلصات شجرة النيم: علاج للبشرة المختلطة والحساسة، يعمل على تلطيف وتنظيف البشرة الحساسة، حيث تتناغم فيه الزيوت المعطرة بالتقنيات التقليدية لمساج «المارما»، حيث تعمل على الترطيب والشد وتهدئة البشرة وتوفير النضارة واللمعان.
المدة: 60 دقيقة.
السعر: 450 درهماً.

العلاج المنظف لتوازن البشرة: يعمل على حل مشكلات البشرة الدهنية والتحكم في إفرازاتها الدهنية، باستخدام مستخلصات وتقنيات مساج لتعزيز الدورة اللمفاوية، وتقليل ظهور المسامات وتعزيز استرخاء وهدوء البشرة.
المدة: 75 دقيقة.
السعر: 495 درهماً.

علاج «جوتاكولا»: يهدف إلى محاربة علامات التقدم في السن، ويحافظ على البشرة يانعة، حيث يوفر بشرة قوية الأنسجة ومشدودة المظهر، وهو العلاج الذي يجمع بين التقنيات التقليدية الشفائية المستوحاة من الـ«إيروفيدا» وأقنعة الشد والترطيب، كما ينصح بهذا العلاج لذوات البشرتين الباهتة والجافة.
المدة: 90 دقيقة.
السعر: 595 درهماً.

علاج «أوميغا 3» المغذي: يعطي تركيزا من الحيوية والنضارة للبشرتين المجهدة والجافة، حيث يعمل على ترطيب أنسجة البشرة بعمق. ويعمل العلاج على إعادة نقاء ونضارة البشرة، بينما تساعد الزيوت المركزة على الاسترخاء والمكونات الطبيعية على تلبية حاجة البشرة.
المدة: 60 دقيقة.
السعر: 450 درهماً.

علاج «أكرشان» الخاص بالرجال: خصص تناغماً مع حاجة بشرة الرجل، وتعتمد تركيبة المركب على قوة مستخلصات شجرة النيم والأفوكادو المرطب. ويتضمن أنزيمات تقشير وترطيب تعمل على تلطيف وشفاء البشرة المنهكة جراء الحلاقة المتكررة، ما يمنح مظهراً نظيفاً ومنعشاً.
المدة: 75 دقيقة.
السعر: 495 درهماً.

العيون الجميلة: يعمل العلاج على تقوية منطقة العيون، ومنحها مظهراً براقاً ومنتعشاً، حيث يرتكز على تقنيات عالية وخاصة لتدليك منطقة ما حول العين، ما يعمل على تقوية الأنسجة وتنشيط الحركة الدموية، ما يخفف من حدة السواد والانتفاخ. وهو علاج ينصح اعتماده مع علاج البشرة الأنسب، بحسب الحاجة.
المدة: 20 دقيقة.
السعر: 175 درهماً.

طباعة