"هاوس أوف سكينكير" تفتتح مقرها في "وترز أج" بأبوظبي

أعلنت عيادة "هاوس أوف سكينكير"، الرائدة في مجال تقديم خدمات العناية بالبشرة المخصصة لتلبي مختلف الاحتياجات، عن افتتاحها في مشروع "وترز أج" في جزيرة ياس في أبوظبي. وتقع العيادة الجديدة في الطابق الأرضي من المركز المجتمعي المتميز، وهي منشأة طبية توفر علاجات جمالية مصممة بعناية مع نهج يركز على تلبية احتياجات المرضى لتزويدهم بتجربة عناية مثالية بالبشرة.
وتقود الدكتورة خديجة الزعابي فريق العيادة من الخبراء المتخصصين، وهي تتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 18 عاماً في العلاجات الطبية والتجميلية للأمراض الجلدية، وهي عضوة في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والمجلة الطبية البريطانية للأمراض الجلدية. وتكمن خبرتها في علاج الأمراض الجلدية المختلفة، مثل الصدفية، والأكزيما، وحب الشباب، والحساسية.
وتقدم عيادة " هاوس أوف سكينكير" مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية غير الجراحية المصممة خصيصاً لتلبية جميع احتياجات العناية بالبشرة. وتشمل الخدمات علاجات الوجه، والبوتوكس، والميزوثيرابي، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، والوخز بالإبر بالترددات الراديوية الدقيقة "ميكرونيدلينغ"، وإزالة الشعر بالليزر، وتقشير الجلد بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وغيرها الكثير.
 كما توفر العيادة أيضاً خدمات الرعاية الطبية، بالإضافة إلى الإجراءات العلاجية والجراحية للجلد لحالات الأمراض الجلدية الشائعة والالتهابات والحساسية.
وتفخر " هاوس أوف سكينكير" باقتناء أحدث المعدات المخصصة لتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائها. وتستورد العيادة من الولايات المتحدة آلات "بوتنزا سينوشور" للوخز بالإبر بالترددات الراديوية الدقيقة، و"Clear + Brilliant" لتجديد نضارة البشرة، وأجهزة "هيدرا فيشل"، لتزويد العملاء بميزات ونتائج متقدمة. كما توفر حلولاً فائقة تتمثل في أجهزة إزالة الشعر بالليزر وأجهزة "كوانتا كروم" الإيطالية لعلاجات خالية من الألم.
وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة الزعابي: "يسعدنا افتتاح عيادة هاوس أوف سكينكير في مجمع وترز أج المتميز، وتقديم أفضل خدمات العلاج للمرضى في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً. نقدم في هاوس أوف سكينكير مجموعة واسعة من خطط العناية التجميلية المصممة خصيصاً لتتناسب مع مختلف الاحتياجات، لتجربة مثالية للعناية بالبشرة".

 

طباعة