فنادق في دبي تطرح عروضاً لوجبات الإفطار والسحور خلال رمضان

صورة

طرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة بشهر رمضان في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور بغرض تنشيط الطلب خلال رمضان وزيادة نسب الإشغال الفندقي.
وأسهمت العروض على الغرف الفندقية في خفض الأسعار، وتنشيط القطاع السياحي خلال الصيف وشهر رمضان حيث تحاول الفنادق توفير منتجات سياحية بأسعار مخفضة.
من جانبه، أطلق فندق شيراتون مول الإمارات سلسلة من العروض والباقات الحصرية احتفاءً باقتراب شهر رمضان المبارك، تحت عنوان "نكهات من طريق الحرير". ودعا ضيوفه لاستكشاف أجوائه المميزة خلال الشهر الفضيل.
ويقدم المطعم التركي الأصيل "مطبخ بيش التركي" بوفيه إفطار مميز يضم طيف واسع من الأطباق الرمضانية التقليدية المفضلة لدى الجميع بلمسات من فنون الطهي التركية والآسيوية والشرق أوسطية الأصيلة. ويتضمن هذا البوفيه تشكيلة من المقبلات البادرة والساخنة، والسلطات، والمشويات، والفطائر. بالإضافة إلى زاوية الحلويات التي تضم تشكيلة مختارة من الحلويات الشهية وتتوفر مقابل 60 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد وستكون متاحة من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا.

وتتميز هذه الأمسية الرمضانية بأجوائها العائلية الهادئة وبرامجها الترفيهية الراقية، فعقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار يمكن للضيوف الاسترخاء على شرفة "Vantage" والاستمتاع بإطلالة ساحرة على المدينة الجميلة بأضوائها البراقة مع احتساء كوب من الشاي التركي اللذيذ والشيشة مقابل 50 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد. وتجدر الإشارة إلى توفر إمكانية السحور ابتداءً من الساعة 1:00 صباحًا.

إلى ذلك، أعلن فندق ألوفت خور دبي بدأه بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك متيحًا لضيوفه الاستمتاع بأجواء رمضانية متميزة برفقة الأهل والأصحاب طيلة أيام الشهر الفضيل.
حيث سيقدم مطعم "ذا كانتين" بوفيه إفطار فاخر يضم تشكيلة متنوعة من الأطباق الرمضانية التقليدية المستوحاة من المطبخ العربي، بالإضافة إلى المأكولات العالمية الشهية والمقبلات الباردة والساخنة والشوربات والسلطات المتنوعة. وفي ختام وجبة الإفطار يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الحلويات الشهية المعدة خصيصًا بمناسبة الشهر الكريم.

يذكر أن مطعم "ذا كانتين" يمتاز بإطلالة متميزة على خور دبي وأفق مباني مدينة دبي الساحر الذي يزدان بأضوائه المتلألئة في المساء، ما يضفي مزيدًا من الروعة على هذه الأمسية الرمضانية الجميلة. يتوفر بوفيه الإفطار من أذان المغرب وحتى الساعة 8:00 مساءً بسعر 155 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، وبسعر 75  درهم إماراتي للأطفال من عمر 6-12 عام. ويحصل الضيوف على سعر حصري يبلغ 115 درهم إماراتي عند الحجز قبل تاريخ 28 مارس.
 

 

طباعة