"حول الإمارات" تعتزم توسعة منافذها إلى 65 منفذا بنهاية 2022

صورة

أفاد مدير التسويق في مؤسسة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، ريديش ميثواني، بأن "المؤسسة تعتزم رفع عدد منافذها من 60 منفذا حاليا في الإمارات ليصل إلى نحو 65 منفذا بنهاية العام الجاري"، لافتا إلى أن "المؤسسة لديها خطط للنفاذ انطلاقا من مقرها بالإمارات إلى أسواق مصر والكويت والبحرين إضافة إلى الأسواق السعودية والتي تبيع منتجاتها فيها عبر المنصات الإلكترونية".

وأشار إلى أن "قطاع الأثاث والمفروشات في الدولة سجل تعافيا من تداعيات جائحة (كورونا) محققا نموا بالمبيعات نسبته تراوح بين 15 و20% خلال العام الماضي بدعم من انتعاش قطاع الضيافة والانعكاسات الإيجابية لمعرض "إكسبو 2020".

وأضاف أن "المؤسسة طرحت أخيرا حملة تخفيضات بمناسبة شهر رمضان بنسب تراوح بين 30 و75% باسم "مزيد من الحب لمنزلك"، عبر جميع متاجرها في مختلف أنحاء الدولة، وشملت باقات لأقسام مخصصة للأطفال ، إضافة لعروض تتعلق بالمنتجات المخصصة للديكورات والتصميمات الداخلية للمنازل"، لافتا إلى أن "المؤسسة لديها حاليا 22 فرعا في الأسواق الخليجية وتعتزم رفع تلك الفروع بمعدلات أكبر خلال العامين المقبلين".

وأطلقت حول الإمارات للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية المتخصصة في المنطقة للأثاث المنزلي الداخلي والخارجي، أخيرا، أحدث تشكيلات رمضان 2022 لتحصل على الأجواء الحقيقية للشهر المبارك وتقدم لك تنزيلات وعروضاً تصل إلى 30 ـ 70 % خصماً على كل شيء.

وتم الكشف عن المجموعة الجديدة في حدث خاص، بفرع حول الإمارات بمنطقة البرشاء، وحضره إعلاميون بارزون، مصممو الديكور الداخلي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات. وتقدم حول الإمارات مجموعة رمضان 2022 وتتضمن أكثر من 200 فكرة ملهمة للديكور، وتتميز بمجموعة مراكش المذهلة، البوب العربي، نوفو لوكس، مودرن بودوار وأفكار الديكور الهندية التقليدية المختارة بعناية فائقة من جميع أنحاء العالم لإضفاء التراث، الفن، الرفاهية والجمال على منازلكم في رمضان. تعكس المجموعة أجواء رمضان الحقيقية عن طريق جعل منزلك في غاية الجمال لتكريس المزيد من الوقت للأحبة.

وقال محمد كاتاوالا، المدير المالي لمجموعة حول الإمارات للمفروشات المنزلية: "اقترب شهر رمضان، وهو الوقت المثالي للاستعداد للشهر الفضيل. نحن فخورون بالإعلان عن أحدث مجموعاتنا الرمضانية 2022، والتي تضم مجموعة متنوعة من الأساليب الرائجة من جميع أنحاء العالم لإلهام عملائنا لتحسين كل ركن من أركان منازلهم. سواء كانت غرفة معيشة جذابة أو مكاناً أنيقاً لتناول الطعام بتجمعاتهم، أو مدخلاً أنيقاً لإعطاء أفضل انطباع أول بالإضافة إلى إنشاء مكان مخصص للعناية الذاتية، يمكن للمرء أن يجد الإلهام المثالي لاغتنام فرص جديدة بالحياة بمنزله من حول الإمارات. وبذات الوقت، يمكنهم أيضاً الاستفادة من تنزيلات رمضان الحالية من 30 ـ 70 % والتوفير كثيراً عند شراء منتجاتهم المفضلة من متاجرنا وأون لاين''.

طباعة