تنزيلات رمضان تدعم مبيعات سوق التجزئة بدبي

اعلنت دانوب هوم المتخصصة في مجال تطوير المنزل والأثاث في المنطقة عن إصدارها الثالث من تنزيلات "الماد ريد" لعملائها قبل حلول شهر رمضان، بعد إضافة العديد من المميزات الجديدة والتفاعلية على الموقع الألكتروني مؤخراً هذا العام، وستكون التنزيلات هذا العام أكبر وأفضل بفضل النظام الجديد والمحسّن والمجهز للتعامل مع التدفق المتوقع أن يحدث نتيجة للعروض والتنزيلات التي ستتوفر في هذه النسخة.
بينما أعلن عادل ساجان، المدير العام لمجموعة الدانوب عن تنزيلات الماد ريد من خلال القفز بالمظلة من الطائرة على أرتفاع 13000 قدم العام الماضي. لكن هذه المرة سيتم الأنتقال إلى بحار دبي، معلناً عن التنزيلات الأضخم هذا العام أثناء التحليق على الألواح 20 قدم فوق الماء.
ويقول عادل "عندما يتعين عليك الإعلان عن اضخم تنزيلات، فإن القفز من طائرة والوقوف فوق الماء أمر منطقي. نحن متحمسون للغاية للإعلان عن الإصدار الثالث من تنزيلات الماد ريد، و بما انه يحدث قبل شهر رمضان مباشرة، يمكن للكثير من عملائنا الأستفادة منه و تجديد منازلها بأسعار لا تصدق، رمضان هو موسم العطاء وفكرنا بإنه لا يوجد وقت أفضل من الآن لتحقيق بعض الأحلام من خلال منتجاتنا الفاخرة ذات الأسعار المعقولة".
وللإعلان رسميًا عن ميعاد إطلاق التنزيلات الاضخم لهذا العام على الموقع الألكتروني لدانوب هوم أقامت العلامة التجارية "حفلة بيجامة" كبيرة لوسائل الإعلام المتميزة والمؤثرين في 16 مارس. تم تزيين مكان الفعالية لتوفير مساحة واسعة للاسترخاء وللتأكيد على مدى الراحة والتسوق المريح عبر الإنترنت بكل راحة من منزلك.
كما أعلنت الشركة لإعلان عن شراكتها مع (تاب)، إحدى خدمات الدفع عبر الإنترنت الرائدة في المنطقة حيث وقع العقد سيد حبيب، مدير تطوير الأعمال والامتياز والتجارة الإلكترونية لدانوب هوم. وجيمي فيرهيج، رئيس التعاون والاستحواذ في شركة (تاب) الشرق الأوسط.
ودخلت دانوب هوم أيضا في شراكة مع (بوست باي) و هي شركة تكنولوجيا مالية مقرها دبي وتقوم بتقديم خدمات الدفع المؤجل لعملاء التجارة بالتجزئة ويمكن للعملاء شراء منتجاتهم المفضلة عن طريق دفع 33% فقط من السعر ودفع الباقي على دفعتين من الأقساط المتساوية. وخلال الفترة من 18 إلى 31 مارس 2022 ، يمكن للعملاء التسوق لشراء أكثر من 8000 منتج من الأثاث المنزلي والمفروشات والديكور والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ والمزيد بأسعار تبدأ من 1 درهم فقط، مع مجموعة من خيارات الدفع المتاحة لهم.

 

طباعة