شرف للصرافة تمنح باكستاني سبيكة ذهب وزن 100 غرام

قطاع الصرافة يسجل أداء إيجابيا في عام 2021

بتاريخ 18 يناير الجاري، أعلنت شركة شرف للصرافة عن تسليم جائزة السحب التسويقي للفائز بالسحب الاخير للشركة، حيث أن السحب استمر لمدة 72 يوم حتي تاريخ 31 ديسمبر 2021، وفاز بالجائزة محمد ايجاز محمد أكرم، من باكستان، والجائزة عبارة عن سبيكة ذهب بوزن 100 غرام، عيار 24.
وتم تسليم جوائز السحب للفائزين في المكتب الرئيسي لشركة شرف للصرافة بمنطقة بر دبي بحضور: المدير التنفيذي للشركة، عماد المالك، وعضو مجلس الادارة، أحمد بو عبد الله، ومدير قسم المبيعات والمنتجات، زين الدين، مع حضور مسؤولين أخرين من قناة الراديو (إستوديو القناة الرابعة) .

وسجل قطاع الصرافة أداء إيجابيا في عام 2021 في ظل التحسن اللافت في الأنشطة الاقتصادية على مستوى العديد من القطاعات، واستضافة «إكسبو 2020 دبي»، وغير ذلك من الفعاليات الضخمة الحضورية. ولاشك أن الاستضافة الناجحة لمعرض «إكسبو 2020 دبي» عززت حركة بيع وشراء العملات بشكل لافت في الربع الأخير من العام الماضي، لتنمو بما يزيد على 35%، مقارنة بمستوياتها في الفترة نفسها من عام 2020.
وتم تأسيس شركة شرف للصرافة (ذ م م) في عام 1996، لتكون شركة من ضمن شركات مجموعة شرف، واحدة من أهم مجموعة الشركات التجارية في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث أن الشركة تمتلك 35 فرعا في دولة الامارات (أبوظبي، العين، دبي، الشارقة، عجمان، الفجيرة) وتتمتع الشركة بمصداقية عالية بتقديم أفضل الخدمات المالية للعملاء مع أفضل الاسعار التنافسية في أسرع وقت ممكن .
ووزعت شرف للصرافة العديد من الجوائز اليومية والأسبوعية خلال هذا المهرجان ,العملاء الذين زاروا الفروع فازوا بجوائز كالتالي: فائزان بشكل يومي لجائزة 2 غرام عملة ذهبية. وفائزان بشكل اسبوعي لجائزة 5 غرام عملة ذهبية. وفائز واحد اسبوعيا للفوز بجائزة هاتف سامسونغ (ايه  32 )، وفائز واحد اسبوعيا للفوز بجائزة تلفزيون سامسونغ 32 بوصة.
وتقوم شركة شرف للصرافة، بتقديم الخدمات المالية ومنها (التحويلات المالية، استبدال العملات الأجنبية، خدمة نظام حماية الأجور).

 

 

طباعة