نادي الأطفال الشتوي يعود إلى قصر الإمارات في موسم الأعياد

يعود قصر الإمارات لمنح الأطفال المزيد من التجارب الزاخرة بالمتعة والإثارة خلال موسم الأعياد، وذلك بالتعاون مع "هادينز" وهي شركة مختصة باللياقة البدنية الوظيفية وخبراء المغامرة مقرها أبو ظبي. حيث يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عامًا قضاء أسبوع حافل بالمعرفة والمتعة المقدمة بأسلوب فريد داخل القصر.
خلال الفترة من 12 ديسمبر إلى 30 ديسمبر، يمكن للأطفال الاستمتاع بيوم حافل بالرياضة والفنون والحرف اليدوية والأنشطة المائية المثيرة مع وجبة غداء لذيذة بسعر يبدأ من 325 درهمًا إماراتيًا للطفل الواحد في اليوم.
 كما سيكون لدى الوالدين الخيار لتسجيل أطفالهم مقابل 1،535 درهمًا إماراتيًا لأسبوع كامل لكل طفل عند الحجز المسبق. وسيحصل الأطفال الإضافيون على خصم خاص بنسبة 10٪ ليوم مليء بالأنشطة الزاخرة بالمتعة والإثارة والصداقات الجديدة.
وأثناء انتظار أطفالهم، يمكن للأبلاء والأمهات الاستمتاع بالمرح في النادي الشاطئي مع عرض فريد بقيمة 320 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد لتذاكر نهاية الأسبوع ليوم واحد. ويشمل العرض رصيد عشاء بقيمة 100 درهم في كاسكيدز.

ويفتح سبا قصر الإمارات أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً مقدمًا للآباء جلسات عناية منعشة وجلسات تجميل علاجية من شأنها تخفيف توتر العضلات يقدمه المختصون الزائرون من ماندارين أورينتال بانكوك، وجلسة هايدرافيشال الجديدة التي تعمل على تخليص البشرة من السموم ومنحها ترطيبًا عميقًا يدوم طويلًا.

طباعة