عبر «التوكنات» وعلى شكل 50 عملًا فرديا محدودة الإصدار

تينا ريتشيل أول فنانة ألمانية تطلق من دبي لوحة فنية رقمية «سكاي لاين دبي»

أطلقت الفنانة الألمانية المعاصرة تينا ريتشيل أول عمل فني لها بعنوان «سكاي لاين دبي» عبر التوكنات غير القابلة للاستبدال (NFT) وذلك بمناسبة اليوبيل الذهبي "عام الخمسين" لدولة الإمارات العربية المتحدة واستقبالًا لـ 50 عاماً المقبلة من خلال رقمنة عملها الفي ونقلها إلى 50 عملًا فرديًا افتراضيًا لاستقطاب عشاق الفن من دبي والعالم بأسره للحصول على لوحاتها الفنية في العالم الافتراضي.

واستلهمت الفنانة تينا ريتشيل لوحتها الفنية «سكاي لاين دبي» التي تجسد فيها الهندسة المعمارية الاستثنائية والخلابة لأفق دبي وناطقات السحاب بألوان زاهية ومُشعة بتكويناتها الجمالية كمدينة عالمية بطراز حديث خلال أول زيارة لها إلى دبي.

وبهذه المناسبة، قالت تينا ريتشيل: "دبي الآن تصنع التاريخ ولطالما كانت موقعًا جادًا للفن المعاصر! ويسعدني أن أشارك من هنا لعرض عملي الفني للبيع عبر التوكنات غير القابلة للاستخدام من خلال رقمنتها على شكل 50 عملًا فرديا افتراضيًا محدودة الإصدار ".

وتوجَت الفنانة رحلتها الفنية في دبي من خلال المشاركة في معرض # نو فيلتر دبي في شهر نوفمبر حيث عرضت سلسة أعمالها الفنية بعنوان "الشرانق" المؤلفة من 13 عملًا فنيًا على شكل مجسمات مصنوعة من الأكريليك و8 قراط من الذهب على القماش وأعمال متنوعة تحمل شعارات العلامات التجارية الفخمة والسيارات الفارهة مجسدة بذلك الثقافة والفن واسلوب الحياة للقاطنين على أرض الدولة. كما شاركت مؤخرًا في نادي الإمارات الألماني في فندق فيرساتشي دبي وضمن استراتيجيتها القادمة، تنوي المشاركة في معرض فنون العالم دبي في مارس 2022 ومعرض الجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي.

 

طباعة