مبارك العامري: ارتفاع الطلب على الصناعات الأسمنتية بفضل اسكان المواطنين والمشاريع العقارية

افتتاح المعرض الجديد لشركة "ناشيونال ستون" للحجر الصناعي في العين

افتتح الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة "جرين جيت" للإستثمارات، المعرض الجديد لشركة "ناشيونال ستون للحجر الصناعي" في المنطقة الصناعية في مدينة العين.
وقام الدكتور مبارك العامري يرافقه عدد من مسؤولي الشركة بجولة في المعرض الجديد الذي يضم مجموعة متنوعة من أجود صناعات الطابوق الجيري والحجر الصناعي والمنتجات الإسمنتية.

وقال الدكتور العامري بهذه المناسبة: "يسعدنا إفتتاح المعرض الثالث والجديد لشركة ناشيونال ستون للحجر الصناعي في مدينة العين، ويأتي هذا الافتتاح ضمن استراتيجية التوسع في مختلف امارات ومدن الدولة، وتوفير المنتجات الإسمنتية في السوق المحلي خاصة في ظل ارتفاع الطلب عليها بفضل مشاريع اسكان المواطنين، والمشاريع العقارية المتنوعة التي تطلقها شركات التطوير، الأمر الذي يتطلب التوسع في أعمالنا وتعزيز مكانة الشركة في السوق المحلي كونها تعتبر أول شركة لتصنيع مواد البناء في إمارة أبوظبي".

وذكر الدكتور العامري أن المعرض الجديد سيتيح للجمهور وأصحاب شركات البناء والتشييد الإطلاع على منتجات الشركة المتنوعة والمتعددة التي تتمتع بجودتها العالية، والتي تناسب مختلف الاستخدامات في بناء الفلل والمباني السكنية، حيث تحظى هذه المنتجات بالثقة العالية من قبل المستخدمين.

وأضاف إن الحركة النشطة التي يشهدها قطاع البناء والتشييد تتطلب مواكبة الطلب على صناعات الطابوق الجيري والحجر الصناعي، الأمر الذي يدفعنا لتطوير منتجاتنا التي تتميز بالجودة العالية، و تعزيز مكانة الشركة في صناعة الحجر الصناعي كأحد الشركات الاماراتية الوطنية الرائدة في هذا المجال".

وأكد أن اطلاق مشاريع اسكان المواطنين بالدولة، ومواصلة شركات التطوير العقاري في تنفيذ مشاريعها القائمة واطلاق مشاريع جديدة قد دفع قطاع البناء والتشييد لمزيد من النمو والنشاط، وارتفاع الطلب على صناعات الحجر الصناعي والمنتجات الاسمنتية، موضحاً أن قطاع البناء ما يزال يحافظ على قوته ونموه رغم أية ظروف وذلك بسبب وجود الطلب المتواصل على العقارات بغرض الاستثمار والشراء والاستئجار أو الاقامة بغرض الاستخدام النهائي.

وشدّد العامري على أهمية ايلاء الشركات الصناعية الوطنية الأولوية في مشاريع ومناقصات الجهات الحكومية ، الأمر الذي سيكون له أثر كبير في نجاح ونمو هذه الشركات ودفعها لمزيد من تطوير أعمالها وصناعاتها والتمكّن من التوسع الاقليمي والعالمي.

يشار إلى أن شركة ناشيونال ستون للحجر الصناعي تختص بانتاج وتوريد الطابوق الجيري والحجر الصناعي و المنتجات الأسمنتية، التي يشرف على تصنيعها عدد من المهندسين المتخصصين لضمان الجودة، وتتولى الشركة توريد منتجاتها في إمارات ومدن الدولة، حيث تأسست في العام 1978 في مدينة العين و تعتبر اول مصنع لمواد البناء في إمارة أبوظبي.


ونجحت شركة ناشيونال ستون للحجر الصناعي منذ تأسيسها قبل ما يزيد عن 40 عاماً من توريد وتزويد المشاريع الحكومية بمنتجاتها التي استخدمت في مشاريع البلديات والمنشآت العامة مثل المدارس الحكومية والعيادات الطبية ومحطات الكهرباء والحدائق العامة والواحات.
وجرى توريد منتجات الشركة في مشاريع الطرق الرئيسية في مدينة العين و إمارة أبوظبي، ويتم توريد الحجر الصناعي بمختلف أشكاله وألوانه لفلل المواطنين بما يضمن الشكل المناسب والتصميم المطلوب لمشاريعهم.

تويتر