عروض القيمة المضافة والسحوبات ترفع الاقبال على قطاع التجزئة

تسهم عروض القيمة المضافة والسحوبات على الجوائز في تنشيط الاقبال على قطاع التجزئة ما يحقق المنفعة للطرفين لكلا من أصحاب المحال التجارية والمستهلكين.
وفي هذا الصدد، قامت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، في يوم 18 نوفمبر في الحبتور سيتي بدبي، بتسليم المفتاح لشقة تبلغ قيمتها 1.1 مليون درهم للفائز بالجائزة الكبرى لحملتها "اربح منزل أحلامك".  
وتتميز "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" بإطلاق حملات التسويق الكبرى؛ حيث فاجأت عملاءها مرة أخرى بجعل المستحيل ممكناً، حيث حصل الفائز المحظوظ على مفتاح لشقة قيمتها 1,1 مليون درهم في الحبتور سيتي ، في وسط دبي، وهي مفروشة بالكامل من قبل "حول الإمارات للمفروشات المنزلية". وتتوافر بالشقة جميع وسائل الراحة الفاخرة مثل صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة وملعب التنس، مع ميزة الحصول على خصومات حصرية في المطاعم، وقربها من قناة دبي المائية.
وقال الفائز بالشقة، آرماند نجيكوبانيانكا: "إنني سعيد بالحصول على هذه الجائزة الرائعة؛ لقد غيرت هذه اللحظة حياتي بالنسبة لي ولعائلتي. فدولة الإمارات العربية المتحدة هي أرض يكون فيها كل ما تحلم به ممكنًا، وامتلاك منزل في دبي هي لحظة تحول الحلم إلى حقيقة. إن عائلتي بأكملها سعيدة لأن هذا شيء لم يكن متوقعا تماما، ونحن نشعر بالتقدير والامتنان. وأود أن أعبر عن خالص شكري لـ(حول الإمارات للمفروشات المنزلية) لمنحهم مثل هذه الفرصة الرائعة. ولطالما فاجأتنا (حول الإمارات للمفروشات المنزلية) بأفضل منتجاتها وعروضها، واليوم، وبدون أدنى شك، يمكنني القول إنها العلامة التجارية التي تمثل الناس".

وتقدم "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، بوصفها علامة تجارية محلية في الأثاث، صفقات رائعة على المفروشات المنزلية لعملائها بانتظام. واستمرت هذه الحملة ثلاثة أشهر بدايةً من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2021. وقد دخل في السحب جميع العملاء الذين تسوقوا مقابل 3000 درهم فما أعلى عبر الإنترنت ومتاجر العلامة في الإمارات العربية المتحدة، وأخيراً  تم الإعلان عن الفائز في 18 نوفمبر 2021 بحضور عدد من المسؤولين والمشاهير والشخصيات الإعلامية.

وفي تعليقه، قال محمد كتاولا، نائب المدير العام والمدير المالي في "حول الإمارات للمفروشات المنزلية": "إن متاجر حول الإمارات تفتخر بالإعلان عن الفائز في حملتنا الأخيرة. ولطالما سعينا جاهدين لإظهار تقديرنا لعملائنا من خلال تزويدهم بخصومات وعروض رائعة ، ولكن في هذه المرة أردنا أن نفعل شيئًا رائعًا لإلهامهم بأن يحلموا بشكل أكبر، ومن ثم كان شعار هذه الحملة هو إقناع عملائنا بأن كل شيء ممكن في حول الإمارات، وأن أحلامهم لا حدود لها ".

 

طباعة