العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    بعد حصوله على "بطاقة السعادة" من "الهوية والجنسية"

    نادر صعب: أفخر بانتمائي لدولة الإمارات

    قامت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، في إمارة دبي، ممثلة بدائرة الهجرة والجوازات، اليوم بمنح "بطاقة السعادة" للجراح العالمي وطبيب التجميل، الدكتور نادر صعب. 
    وقال صعب: "إنه لشرف كبير لي، وأنا فخور جدا بانتمائي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبوجودي في إمارة دبي، لما توفره لمواطنيها والمقيمين على أراضيها، من خدمات وتسهيلات، تكفل لهم الحياة الكريمة والراحة الدائمة في مدينة السعادة دبي".

    وأضاف :"بعد زيارتي اليوم للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية- دائرة الهجرة والجوازات بدبي، تمنيت أن تكون هناك هيئات ودوائر مماثلة لها في كل الدول العربية، لما تقدمه من خدمات تسهم في سعادة المواطنين والمتعاملين".

    وتابع صعب: "عندما تمر على الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تشعر بالحفاوة وحسن الضيافة والسعادة والراحة النفسية لما تقدمه الهيئة من خدمات للمتعاملين، تشعرك وكأنك في فندق خمس نجوم".
    وقال: "إن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، في إمارة دبي، ممثلة بدائرة الهجرة والجوازات، هي مفخرة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومثل يحتذى لغيرها من الدول".

    وأضاف صعب: "بطاقة السعادة التي حصلت عليها اليوم تخولني حق استخدامها في أماكن وجهات عدة بمزايا كثيرة، حيث يمكن استخدامها، على سبيل المثال، في المولات والمطاعم والمستشفيات والفنادق وحتى في محال المنتجات الفاخرة، في إشارة إلى مدى اهتمام دولة الإمارات بتوفير السعادة لمواطنيها والقاطنين على أرضها".
    ونوه بأن اهتمام دولة الإمارات بمنح الإقامة الذهبية للمفكرين والأطباء وأساتذة الجامعات والفنانين يؤكد حرصها على استقطاب الكفاءات والمهارات من كل دول العالم وأنا افخر بانتمائي لدولة الإمارات وبوجودي في إمارة دبي منذ 17 عاما".
    يشار إلى أن دولة الإمارات منحت الإقامة الذهبية للجراح العالمي وطبيب التجميل الدكتور نادر صعب، لما يحمله من خبرة طويلة في مجال جراحات التجميل وما يتمتع بع من سمعة عالمية في هذا المجال.

    طباعة