أنابيلا هلال تستضيف ملحم زين أول أيام العيد على شاشة mtv

صورة

تستضيف الاعلامية أنابيلا هلال، في أول أيام العيد، النجم، ملحم زين في سهرة غنائية على قناة mtv اللبنانية، يقوم خلالها بأداء باقة من اروع اغانيه والتي حققت شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم.

وكانت أنابيلا هلال قد قدمت أخيرا، برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟" على شاشة mbc، وحقق البرنامج مشاهدات كبيرة وشهرة واسعة بين الجمهور.

كما قدمت أنابيلا هلال، عددا من البرامج المميزة مثل "ذافويس سنيور"، و"ذافويس كيدز"، و"آراب جود تالنت"، وكذا برامج أخرى مثل "ديو المشاهير". وحظيت أنابيلا هلال بردود فعل مميزة من الحضور وعلى مستوى وسائل التواصل الاجتماعي على تقديمها لهذه البرامج.

وقالت أنابيلا هلال: "على مدار 15 عاماً، نجح الفنان ملحم زين في أن يُثبت نجوميته من خلال الأعمال الفنية المميزة التي قدّمها طوال هذه السنين. وبعد هذه الخبرة الطويلة عقب تخرّجه في برنامج المواهب (سوبر ستار)، خاض ملحم تجربة العضوية في لجنة تحكيم برنامج (ذا فويس سينيور)".

وأضافت: "الفنان محلم زين من أشهر الفنانين في الوطن العربي وله شهرة كبيرة عربيا وعالميا، وقدم عدد كبير من أبرز الأغاني العربية ومنها الرومانسية والحزين، والمفرح، وفي الآونة الأخيرة قدم الفنان ملحم زين البومه الجديد والذي يضم العديد من الأغاني الجميلة ومنها أغنية (عايش وحدي)".

وتابعت أنابيلا هلال: "قدّم ملحم زين شارة مسلسل "العودة" الذي عرض على "MBC 4"، من بطولة نيكولا معوض ودانييلا رحمة وباقة من النجوم، ومن إنتاج جمال سنان، والأغنية نجحت وأعجبت الناس، وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد وتوزيع جيمي حداد".

كما غنى الفنان ملحم زين أغنية الشارة لمسلسل "350 جرام" الذي أنتجته شركة "آي سي ميديا"، وشركة "جولدن لاين". وحملت الأغنية اسم "عايش وحدي"، عن كلمات غدي الرحباني، وألحان أسامة الرحباني.

وأشارت أنابيلا هلال إلى أن النجم ملحم زين سيشارك في برنامج رحلا شط الهوى، وتعرضه قناة mbc،  بعد عودته للساحة مجددا، بعد فترة توقف بسبب فيروس كورونا، وستكون الرحلة إلى تركيا، بمشاركة نانسي عجرم، ملحم زين، نجوى كرم، وائل جسار، سيف نبيل ومحمد خيري. على أن تستمرّ بين 4 و7 أغسطس المقبل.

 

طباعة