محمد عساف: تعرف على زوجتى بالصدفة وكانت خائفة من الإرتباط بي

قال محمد عساف خلال برنامج "بصراحة مع"، برفقة الإعلامية أنابيلا هلال، والذي عرض على شاشة "أم بي سي" إنه تعرف على زوجته التي تدعى ريم عودة بالصدفة خلال زيارة له إلى لندن، حيث إلتقى بشقيقها الذي إقترب منه وصافحه وطلب أن يلتقط صورة معه.
وأضاف:" مجرد أن رأيتها شعرت بانجذاب نحوها، وبحثت عنها بعد ذلك حتى استطعت الوصول إليها وبدأت بيننا محادثات عادية دون أي حديث حول الزواج، ثم بعد فترة شعرت بالحب نحوها".
وتابع عساف أنه بعد ذلك، إلتقى بزوجته أكثر من مرة في لندن، وقام بزيارة منزل عائلتها هناك، فأحب الألفة بين العائلة، وقرر الزواج من ريم.
وكشف عساف عن أن زوجته ريم عودة كانت خائفة من الارتباط به في البداية، وقالت له إن حياة المشاهير مخيفة بينما هي تريد الاستقرار في حياتها، وقال:" استطعت طمأنتها، وما يجذبني بها هدوءها ورزانتها وعقلها وطيبة قلبها".

وكان الفنان محمد عسّاف، حامل لقب (آراب أيدول)، قد فاجأ جمهوره ومحبيه بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني خلال شهر أغسطس الماضي.
وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع "فيس بوك"، حيث هنأه على الزواج السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة سعيدة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم.

طباعة