يقام 15 الجاري بمركز دبي التجاري العالمي

أنابيلا هلال تقدم الحفل الفني للفنانة نجوى كرم وماجد المهندس



يستضيف مركز دبي التجاري العالمي يوم 15 يناير الجاري حفلاً فنياً للفنانة نجوى كرم، والفنان ماجد المهندس بالإضافة إلى حفل مغني البوب الباكستاني العالمي، عاطف أسلم. وتقدم الحفل، المذيعة اللبنانية، أنابيلا هلال، والتي تقدم حاليا برنامج "The Masked Singer- إنت مين؟" على قناة "MBC1 ويذاع أيضا علة قنوات  "MBC العراق"، "MBC مصر" وMBC5.

وقالت أنابيلا هلال: "تواصل دبي تأكيد مكانتها كوجهة سياحية رائدة في المنطقة ومقصد مُفضّل للزوار من داخل الدولة وخارجها، ومركز محوري للأنشطة الثقافية والحضارية في المنطقة، بسلسلة من الفعاليات المميزة التي تلبي ما يتطلع إليه سكانها وزوارها ضمن مختلف مجالات الفن والثقافة والإبداع وكذلك الرياضة التي تحتل مساحة كبيرة من اهتمام مجتمع الإمارات".
 
وأضافت أن الفعاليات التي تستضيفها دبي، تتسم بالتنوّع الكبير لما يشمله من أحداث تلائم مختلف الثقافات وتلاقي كافة الأذواق وتناسب كل الأعمار، حيث يجد فيها الجميع ما يأمله سواء من أنشطة إبداعية تتنوع بين مساقات فنية وأدبية متعددة بمشاركة نخب المفكرين والكُتّاب والمبدعين من مختلف انحاء العالم، أو الفعاليات الرياضية والمعارض الكبرى والعروض الترفيهية التي تستقطب مشاركات محلية وإقليمية وعالمية".
وأكدت أنابيلا هلال على أن دبي تحرص دائما على تقديم كل ما يضفي مزيداً من البهجة والسعادة على الزوار سواء من داخل الدولة أو خارجها، وكل ذلك في إطار من المراعاة التامة للإجراءات الاحترازية الموصى بها من قبل الجهات المعنية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.
يشار إلى أن أنابيلا هلال حصلت أخيرا، برفقة زوجها الجراح العالمي، طبيب التجميل الدكتور نادر صعب، على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، ويعيشان منذ فترة في دبي برفقة أسرتها. وشاركت في تقديم برنامج ذافويس كيدز أخيرا وحصد نسب مشاهدات عالية.

طباعة