"إم بي سي" تطلق برنامج The Masked Singer الأسبوع المقبل

صورة


تبدأ قناة إم بي سي 1، MBC1 في 9 ديسمبر الجاري، اطلاق اولى حلقات البرنامج الترفيهي الجديد "The Masked Singer" أو "إنت مين"، وتقدمه الاعلامية أنابيلا هلال، والتي تألقت في تقديم حلقات برنامج "ذا فويس سنيور" وغيرها من البرامج.

وقالت مذيعة البرنامج، أنابيلا هلال: "تدور فكرة البرنامج حول تخمين إسم النجم المتنكر بزي معين، وذلك بعدما يقوم بتقديم إستعراض غنائي على المسرح، وهذه المهمة تكون للمحققين الذين عليهم معرفة هويته من خلال دلائل ومعلومات مرتبطة بشخصية النجم سواء بحركاته على المسرح أو تقارير، والجمهور أيضاً سيشارك من المنزل قبل أن يكشف عن هويته في النهاية".
وبرنامج "The Masked Singer" من البرامج المشهورة عالميا وتم تقديمه في عدد من الدول مثل اميركا واستراليا، وهو واحد من أضخم البرامج الترفيهية، بفكرته الجديدة والغير تقليدية، ويشارك في حلقاته العديد من النجوم العرب من مختلف الأجيال والمجالات سواء تمثيل أو غناء أو غيرها.
ولا يطلق على النجوم الأربعة "لجنة" على غرار برامج ذا فويس، بل "محققين"، وسوف يتولى مهمة التحقيق لإكتشاف النجوم المتنكرين، 4 محققين، هم، قصي خولي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد ومهند الحمدي.

 

طباعة