نصائح من «دايسون» لمنزل نظيف تماماً

تعد مسببات الحساسية من عث الغبار هي المحرضات الأكثر صلة بأمراض الحساسية في جميع أنحاء العالم، وقد ارتبط التعرض المكثف في مرحلة الطفولة المبكرة لمسببات الحساسية في الأماكن المغلقة، بما في ذلك عث غبار المنزل، بالإصابة بالربو

فعمل مهندسو «دايسون» من خلال مكنسة V15 ، على تطوير تقنية تمكّن المستخدم من إحصاء وقياس حجم جسيمات الغبار التي يتم التقاطها، ومن ثم عرض المعلومات على شاشة  LCD.

نعرض لكم بعد النصائح من  دايسون للمحافظة على منزل نظيف:
1 اغسلي الفراش على حرارة 60 درجة مئوية أو 90 درجة مئوية للمساعدة على التقليل من المواد المسببة للحساسية أو استبدلي الألحفة والوسائد لتقليل كمية عث الغبار ورقائق الجلد الموجودة في سريرك.

2 أزيلي الغبار عن أسطح خزائن المطبخ، إما باستخدام مكنسة كهربائية أو عن طريق قطعة قماش مبللة نظيفة أو مناديل تنظيف.
الجيل الجديد من مكنسة دايسون اللاسلكية V15 Detect ، مصمم للكشف عن الغبار المخفي وهي مجهزة بمستشعر بيزو للاهتزازات الصوتية، لتقدم إثبات علمي حول أنواع الغبار التي يتم شفطها، حتى تلك التي قد لا يزيد حجمها عن 10 ميكرون. وعبر تزويد المكنسة بمستشعر «بيزو»، تقوم شعيرات الألياف الكربونية الموجودة في رأس التنظيف بالتقاط الجسيمات الدقيقة، التي يتم قياس حجمها وإحصاء أعدادها بما يصل إلى 15 ألف مرة في الثانية.

3 يمكن أن يتجمع الكثير من الغبار في الستائر أو على السجاد. تأكدي من تنظيفها باستخدام فرشاة ناعمة أو غسلها إن أمكن. صممت مكانس دايسون بطريقة تجعلها تزيد قوة الشفط تلقائياً عند اكتشاف كميات أكبر من الغبار، ويحدث ذلك في وضع التشغيل التلقائي «Auto»، حيث تكتشف مستشعرات بيزو وجود مستويات مرتفعة من الغبار، ويتم تشغيل قوة الشفط التفاعلية لزيادة القدرة على الشفط بشكل تلقائي.

 

طباعة