«أمينة الإيطالية» تتصدر الاعلام المصري «بطلة».. ثم هاربة بأربعة أطفال

تصدرت السيدة الايطالية المتزوجة من رجل مصري، وتعيش معه في مدينة الفيوم، منصات التواصل الاجتماعي، للمرة الثانية خلال اشهر، حيث كانت المرة الاولى احتفائية من قبل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بقصة انتقالها للعيش مع زوجها في مدينة الفيوم، وتخليها عن مظاهر الحياة الغربية من أجل استمرار العلاقة، و منذ أيام بعد تركها زوجها والهروب بأبنائهما الأربعة إلى بلدها. بحسب«المصري اليوم».

 السيدة ديسريه مانكوري، أو ماعرفت إعلاميا أمينة الإيطالية، تزوجت من محمد جمال، مقيم بمحافظة الفيوم، قبل 16 عامًا، وأنجبت منه 4 أبناء، قبل أن تشهر إسلامها، واستطاعت أن تجذب إليها وسائل الإعلام وصفحات الفيسبوك الشهيرة التي استضافتها على هوائها في أكثر من مناسبة، وظهرت أكثر من مرة وهي تقوم بأعمال ريفية، وأخرى وهي ترعى طيورها، لكن الاحتفاء سرعان ما تحول لهجوم بعد انفصالها عن زوجها المصري، وهروبها مصطحبة معها أولادها الاربعة.

رحلت أمينة الإيطالية عن زوجها بعد 16 عامًا من الزواج، واصطحبت أبنائهما معها، وأرجع زوجها سبب سفرها دون علمه إلى ضغط والدتها، التي أنكرت عليها عيشها بعيدا عن وطنها وأسرتها، ودعتها أكثر من مرة للعودة ومباشرة حياتها الأولى، وهو ما رضخت له أمينة الإيطالية أخيرا، لتهجر زوجها المصري دون سابق إنذار، وتتصدر «التريند» مرة أخرى.

وكانت «أمينة الإيطالية» وزوجها محمد جمال حلا ضيفين على عدد كبير من البرامج الإعلامية، وقالت إنها «تعرفت على زوجها محمد في مستشفى مع جدها الذي كان يتعالج، وتبادلنا النظرات وتحدثنا وكنا يوميا نتقابل ونتبادل الحديث وأنا أحب مصر وأحب اكلها ومتابعة كافة المسلسلات العربية».

وقال الزوج المصرى إنه يعمل في مجال المقاولات «وتعرفت عليها وكنت أقوم بزيارة إلى صديق في المستشفى وهى مع جدها، وكانت تقف تحت الأمطار في روما بإيطاليا وتعرفت عليها وقدمت المساعدة لها وقمت بتوصيلها وتبادلنا الحديث ومن هنا بدأ التعارف».

وقام محمد وأمينة الإيطالية بتذكر أول لقاء بينهما والتحدث باللغة الإيطالية، واعترف محمد بحبه الأول لها قائلا جذبنى جمالها، والأهل هنا في مصر رفضوا فكرة ارتباطى بإيطالية.

وقالت أمينة الإيطالية إن أخاها «رفض وقمت بالبكاء وتركته وتزوجت، وقال الزوج المصرى إنه تزوج بالمحكمة في إيطاليا رغم معارضة أسرتى وقمت باقناعها بالنزول إلى منزلى في الفيوم وأهلى قاموا بالترحاب بها وتمسكت بأن تعيش في مصر وهذه كانت مفاجأة لى وتزوجنا لمدة 15 سنة حتى الآن».

وأشار الزوج المصرى إلى أنه «يسافر لفترة في إيطاليا ثم يعود إلى مصر لأنه مازال يعمل هناك، وتقوم بزيارة أمها في إيطاليا كل سنتين تقريبا، وقالت أمينة الإيطالية إنها تعلمت الأكل المصرى وتحبه والمحشى والرز باللبن والجلاش والكيكة، وتعمل الأكل الايطالى وتقوم بكنس البيت».

وحول تسميتها أمينة الإيطالية، قالت: «اختارته من ضمن أسماء في الجامع وأعلنت إسلامى واخترت اسم امينة، والجيران بيحبونى وكل ما أخرج يقولى لى تعالى اشربى الشاي».

تويتر