رسالة محبة وسلام من الإمارات الى العالم

سعيد خميس المعمري يتسلق أعلى القمم في العالم

كرمت هادي للصرافة الشخصية الأيقونية في مجال تسلق الجبال والمغامرات السيد سعيد المعمري مصدر إلهام حقيقي للفرد والجميع، مع إنجازات فريدة وغير عادية.

إنجازات سعيد المعمري تنشر بالفعل رسالة الشجاعة والجرأة لتحقيق أحلامنا مهما كانت صعبة. كما صرح السيد إدموند هيلاري، "إننا لسنا الجبال التي نتغلب عليها ولكن أنفسنا ، الحياة تشبه إلى حد ما تسلق الجبال، لا تنظر إلى الأسفل".

مهمة القمة من أجل السلام هي مبادرة لتسلق أعلى قمم العالم لنشر رسالة التسامح والمحبة من بلد السلام. الإمارات العربية المتحدة ، للعالم أجمع. ويدعم هذه المبادرة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

مغامرة فريدة
شخصية مشهورة في مجال المغامرات، مؤسس مغامرات الفجيرة السيد سعيد المعمري لا يحتاج إلى مقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأنه أول إماراتي يتسلق جبل إيفرست وأيضاً تسلق K2 بنجاح مرتين.
أول مغامر إماراتي ينضم إلى قائمة المستكشفين العالميين الصادرة عن ويكيبيديا ، حيث حصل على لقب "إكسبلورر جراند سلام" ، حيث احتل المرتبة 37 على مستوى العالم بين 43 مغامرًا عالميًا.

سعيد المعمري شخص مؤثر يحب ترك بصمة إيجابية في قلوب الناس من حوله ومجتمعه. كما أنه أول مغامر إماراتي يتسلق أعلى سبع قمم في العالم. إنه بطل لمن يحب المغامرة والتحديات. إيمانه بالله تعالى ورضا والديه جعله قدوة في بلده والعالم العربي والعالم.

بالنسبة للسيد المعمري ، نشأ حب تسلق الجبال من خلال رحلته الأولى إلى جبال الهيمالايا ، حيث لفت انتباهه إلى عظمة جبل إيفرست وقرر زيارته في مهمة لتسلق القمة ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي تسلقها في النهاية. من تلك النقطة فصاعدًا ، لم ينظر إلى الوراء أبدًا في وقت لاحق ، ذهب لغزو جميع القمم السبع المهيبة عبر العالم محطمًا الأرقام القياسية وإلهام الحياة. وتستمر الرحلة والسعي لنشر رسالة محبة وسلام من دولة السلام بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى باقي دول العالم. شغفه اللامتناهي بالمغامرات ، لديه سجل حافل من المغامرات والبطولات التي لا تنتهي ، بما في ذلك الرياضات الجبلية والقفز الحر والغوص واستكشاف الكهوف وغيرها الكثير.

7  قمم
قهر شغفه بتسلق الجبال يأتي من سن مبكرة. سعيد المعمري ليس فقط متسلق جبال ذو خبرة ، بل يحمل لقب أول مغامر إماراتي يتسلق أعلى القمم في العالم ، والتي تشمل:
جبل إيفرست: في عام 2012 ، تمكن المغامر سعيد من تسلق القمة ، وهي أعلى قمة في العالم ، وأعلى قمة في آسيا ، على ارتفاع 8848 مترًا ، وتقع داخل سلسلة جبال الهيمالايا وبين حدود نيبال. والصين.
قمة جبل أكونكاجوا: في عام 2015 ، تمكن المغامر سعيد من تسلق القمة ، وهي أعلى قمة في قارة أمريكا الجنوبية ، وهي ثاني أعلى قمة في العالم ، على ارتفاع 6962 مترًا ، وتقع داخلها. سلسلة جبال الأنديز في الأرجنتين.

جبل ماكينلي (دينالي): في عام 2013 ، تمكن المغامر سعيد من تسلق القمة ، وهي أعلى قمة في أمريكا الشمالية ، وثالث أعلى قمة في العالم ، على ارتفاع 6194 مترًا وتقع داخل جبال ألاسكا في الولايات المتحدة الأمريكية.

قمة جبل كليمنجارو: في عام 2011 ، تمكن المغامر سعيد من تسلق القمة ، وهي أعلى قمة في إفريقيا. رابع أعلى قمة في العالم ، على ارتفاع 5895 مترًا ، تقع في تنزانيا.

قمة جبل إلبروس: في عام 2014 ، تمكن المغامر سعيد من تسلق القمة التي تعد أعلى قمة في قارة أوروبا ، وهي خامس أعلى قمة في العالم ، على ارتفاع 5642 مترًا ، وتقع داخل القوقاز. سلسلة جبال في روسيا.

جبل فينسون ماسيف: في عام 2013 ، تمكن المغامر سعيد من تسلق القمة ، وهي أعلى قمة في القارة القطبية الجنوبية ، القمة السادسة في العالم ، على ارتفاع 4892 مترًا ، ضمن سلسلة جبال إلسورث.

قمة جبل كارستنز: في عام 2014 ، تمكن المغامر سعيد من تسلق القمة التي تقع بين قارتي آسيا وأستراليا ، على ارتفاع 4884 مترًا ، ضمن سلسلة جبال سود-ييرمان الواقعة بين أعلى نقطة بين جبال الهيمالايا والأنديز ، سابع أعلى قمة في الغرب.

طباعة