موشي.. اليابان ونيبال على مائدة التميز والعراقة

تعتبر تجربة مطعم موشي في دبي بتقديم طبقي المومو والسوشي بطريقة مبتكرة من أهم التجارب التي تعرض في الإمارة المشهورة بمطاعمها الغريبة والفريدة.

سوشي موشي هو مزيج بين السوشي التقليدي والسوشي الصحي المبني على فكرة ادخال النكهة الأصلية إلى مركب مقبول من الجميع قوامه الخضار، وهو بحسب طلب رواد المطاعم اليابانية يعتبر أمراً مهماً يشجع الجميع على مواصلة تذزق هذا الطبق الجميل دون الخوف من زيادة الوزن.

ويهتم موشي دبي بوضع لمساته الخاصة على كل ما يقدمه من طعام وشراب ونكهات، فالطهاة يعتبرون من أهم المبتكرين في المدينة بما يخص الأطباق اليابانية والنيبالية.

ويرى رواد المكان أن تصميم المطعم يعتبر اضافة حقيقية لنوعية الأطباق التي تقدم فيه. فالأجواء اليابانية والنيبالية حاضرة في كل زاوية، إلى جانب الرائحة اللذيذة والنكهة والتفوق في مفردات التقديم والعرض.

أما أطباق المومو فهي غنية بالتميز والتفرد عن غيرها لكونها تقدم وفق الطرق الأصيلة التي تحافظ على نكهة وشكل الطبق والطعم الأصلي دون إضافة ما يغير فيه ويجعله غريباً عن أصله.

لكن الشيف المبدع يلعب دوراً في وضع اللمسات الأصلية، وهي لمسات موشي الشهيرة.

الشراب
يقدم موشي تشكيلة فاخرة من الشراب الممزوج بالفاكهة، والشراب المصنوع من الخضار الطازج، وهي مشروبات منعشة تحاكي طبيعة المكان وأجوائه الساحرة.

تويتر