العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مزيج بين الفن والنكهات بأمسية رمضانية على ضفاف الجداف في دبي

    تسعى المرافق السياحية في الدولة إلى العودة للحياة الطبيعية من خلال فتح أبوابها أمام استقبال الضيوف والبدء بتقديم الخدمات الكاملة مع تطبيق التدابير الاحترازية تجنباً لعودة انتشار فيروس كورونا.

    ومع بداية شهر رمضان المبارك، تقدم فنادق ومطاعم أفكاراً مميزة لتشجيع الناس على قضاء وقت أكثر متعة ضمن مرافقها وخدماتها، وإشاعة الأجواء المرحة وسط الأمان الذي تتمتع فيه الدولة بفضل تطبيق أساليب الوقاية من فيروس كورونا بشكل واضح ودقيق.

    ومن الأفكار الجميلة التي تطبق في فنادق الدولة لإضفاء لمسة خاصة في وقت الافطار الرمضاني، تبرز فكرة فندق ماريوت الجداف في دبي التي اعتمدت على توظيف الفن ضمن مساحة حديثة ومحببة عند الناس لتقديم أمسية رمضانية تجمع بين الأطباق اللذيذة والفن الراقي.

    واختارت ادارة هذا الفندق أن تستضيف الفنانة نانسي صفي لتقدم فقرة مباشرة أمام رواد الفندق للرسم على الزجاج والبورسلان، وإهداء القطع الفنية للجمهور بعد الانتهاء من رسم أشكال مرتبطة بالشهر الفضيل، وكتابة عبارات "رمضان مبارك" باللغتين العربية والانجليزية.

    الفكرة ظهرت ممزوجة بين فن الطبخ والنكهات اللذيذة من مطبخ فندق ماريوت الجداف، وفن التشكيل الراقي للحروف على أطباق البورسلان المصنوعة خصيصاً لهذه المناسبة.

    طباعة