شاركت روجر مور بطولة آخر أفلامه في «جيمس بوند»

تانيا روبرتس في حالة حرجة بالمستشفى

تانيا روبرتس «65 عاماً». ■ أ.ف.ب

أعلن متحدّث باسم الممثلة الأميركية، تانيا روبرتس، أول من أمس، أن النجمة السينمائية التي شاركت روجر مور بطولة آخر أفلامه في سلسلة «جيمس بوند»، وكانت إحدى نجمات مسلسل «ذات سيفينتيز شو»، ترقد بمستشفى في لوس أنجلوس بين الحياة والموت.

وقال المسؤول الإعلامي لروبرتس، مايك بينغل، لوكالة «فرانس برس» إن الممثلة البالغة من العمر 65 عاماً، ترقد في أحد مستشفيات لوس أنجلوس «بحالة حرجة».

وكانت وسائل إعلام أميركية نقلت عن بينغل نفسه قوله إنّ روبرتس توفّيت الأحد الماضي، لكنّ المسؤول الإعلامي عاد وصحّح هذه المعلومة أول من أمس، مشيراً في تصريحه لـ«فرانس برس» إلى أن سبب وقوعه في هذا الخطأ هو «سوء تفاهم»، حصل خلال مكالمة هاتفية جرت بينه وبين لانس أوبراين، صديق الممثلة.

ووفقاً لبينغل فإن روبرتس ترقد بقسم العناية الفائقة في مستشفى «سيدرز سايناي»، وهي في حالة حرجة بين الحياة والموت.

ورفضت متحدثة باسم المستشفى تأكيد أو نفي صحة هذه المعلومة، مشيرة إلى أن السرّ الطبي يمنعها من الإدلاء بأي تعليق بهذا الشأن. وأُدخلت روبرتس المستشفى في 24 ديسمبر الماضي، إثر سقوطها فجأة أثناء تنزيهها كلابها، وفق بينغل. واشتهرت روبرتس بدور العالمة الجيولوجية ستايسي ساتون في فيلم «إيه فيو تو كيل» عام 1985، ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، وفيه تولى الممثل روجر مور دور «العميل 007» للمرة الأخيرة.

وأدت روبرتس دور البطولة في فيلم «ذا بيست ماستر» الخيالي عام 1982 وفي «شينا: ذا كوين أوف ذي جانغل»، وهي النسخة النسائية من طرزان.

ومن أبرز أفلامها الأخرى «بادي سلام» و«نايت آيز»، وكانت الانطلاقة القوية لمسيرة روبرتس المهنية في الموسم الأخير من مسلسل «تشارليز إنجلز»، إذ أدّت دور المحققة الخاصة جولي روجرز، لمساعدة فريق «ملائكة تشارلي» في محاربة الجريمة.

لكنّ روبرتس، التي ولدت في حي برونكس النيويوركي عام 1955، عرفت أخيراً بدورها في المسلسل الكوميدي «ذات سيفينتيز شو».


- النجمة الأميركية أُدخلت المستشفى في 24 ديسمبر.

- روبرتس أدت دور البطولة في فيلم «ذا بيست ماستر».

تويتر