الورثة يمنعون محمد رمضان من "أحمد زكي" : انتظروني في "موسى"

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تأجيل مسلسله الجديد "الإمبراطور"، بسبب خلاف مع ورثة الفنان الراحل "أحمد زكي." وكان من المقرر أن يجسد رمضان شخصية الفنان الراحل في المسلسل، الذي يقوم بتأليفه الكاتب بشير الديك، ليتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.
وقال رمضان، على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، " تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي). ومسلسلنا المقبل بإذن الله "موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي."
وأبدى عدد كبير من المتابعين أسفهم بعد سماع خبر تأجيل مسلسل سيرة أحمد زكي، متمنين التوصل التوصل إلى اتفاق مع ورثة الإمبراطور، لتقديم العمل في أسرع وقت ممكن.
وكانت منى زكي، شقيقة الفنان الراحل، قد أكدت، خلال مداخلة تلفزيونية أجرتها مؤخرا، أنها لم تستقبل أي طلب من قبل الفنان محمد رمضان بشأن رغبته في تجسيد شخصية شقيقها، معقبة أنها لن توافق على تجسيد الدور إلا بعد قراءة السيناريو.
وأضافت زكي إن "جميع أفراد عائلة أحمد زكي تحب الفنان (محمد رمضان) بسبب وقوفه بجانبنا في عدة مواقف، ولكنه لم يتصل بنا للحصول على موافقة على تجسيد شخصيته"، مضيفة "أرحب بالفكرة ولكن الموافقة ستأتي بعد قراءة السيناريو بالكامل".

 

طباعة