تفاصيل صغيرة لغرف الأطفال في العام الجديد

صورة

جميعنا يعلم أن الغرفة التي يقضي بها الأطفال معظم أوقاتهم هي غرفة نومهم فهي غالباً مكان لعبهم ومشاركة أصدقائهم أوقاتهم الممتعة وبالطبع للنوم أيضاً، لذلك فمن المهم أن تعكس هذه الغرفة جانباً من شخصيتهم المرحة والمفعمة بالحيوية.

يقدّم موقع Little Wren الالكتروني للأم والطفل حلول ديكور لطيفة ومبتكرة لغرف الأطفال والآباء على حدّ سواء وذلك لبداية عام 2019 بإبداع لطيف وإيجابي. تشمل المجموعة الجديدة تصاميم ورقٍ للحائط وزينة للغرفة إضافة إلى أغطية الأسرّة بتصاميم جميلة وأنيقة. نطرح لكم بعضاً من هذه المجموعة:

تتميّز مطبوعة الحائط بنقوش الفلامنجو بإيجابيتها وجمالها حيث تضيف ألوان الباستيل الناعمة لمسة شخصية ناعمة إلى مساحة الغرفة سواء كانت في المنزل أو حتى في المكتب.

ملصقات للحائط برسم اليونيكورن باللون الأسود
تعتبر الملصقات هي الطريقة المثلى لتجميل الغرفة دون عناء شديد فكل ما يتطلب الأمر هو إلصاق بعض من الملصقات الأنيقة بلونها الأسود على الجدار. كما تتميّز هذه الملصقات بسهولة إزالتها دون ترك أي علامات على الجدار لتجعل منها حلّا بسيطاً وعمليّاً لتجميل الغرفة.

أغطية أسرّة لطيفة للصغار
توفر مجموعة تتميّز شراشف الصغار بنعومتها وجودتها العالية فهي مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ كما تتوفر بحجمين مختلفين حسب حجم السرير وبألوان مرحة ولطيفة تتماشى مع شخصية الصغار.

طباعة