قبعة «إنديانا جونز» ومقتنيات أفلام شهيرة في مزاد لندني

صورة

‭‭‬‬هل تتوق إلى ارتداء سترة هان سولو أو ربما قبعة إنديانا جونز؟ ماذا عن رحلة على لوح التزلج الطائر الخاص بمارتي مكفلاي؟ لقد أصبح هواة الأفلام على موعد مع كنز من تذكارات أفلام مثل «حرب النجوم» (ستار وورز) و«إنديانا جونز» و«العودة للمستقبل 2» (باك تو ذا فيوتشر 2)، في مزاد لإكسسوارات وملابس الأفلام يقام في لندن هذا الشهر.

وتطرح متاجر بروبس ستور، ولها فروع في لندن ولوس أنجلوس تبيع هذه التذكارات، أكثر من 600 قطعة من نحو 150 فيلماً ومسلسلاً تلفزيونياً في مزاد يوم 20 سبتمبر الجاري.

وقال مؤسس ومدير بروبس ستور، ستيفن لين، خلال معرض للتذكارات التي ستباع في المزاد: إن «هذه المجموعة فريدة ومميزة بسبب مكانة وحجم الإكسسوار والملابس الأيقونية المطروحة».

ومن بين أهم القطع المعروضة سترة ارتداها هان سولو الذي لعب دوره هاريسون فرود في فيلم «حرب النجوم.. الإمبراطورية تضرب من جديد» (ستار وورز.. ذا إمبير سترايكس باك) الذي أنتج عام 1980 والمتوقع أن تجلب بين 500 ألف ومليون جنيه إسترليني.

ومن بين التذكارات الأخرى المرتبطة بسلسلة «حرب النجوم» التي ستعرض في المزاد خوذة جندي من جنود الإمبراطورية (ستورمتروبر) من فيلم «الجيداي الأخير» (ذا لاست جيداي) والمتوقع أن تباع بما بين 30 و50 ألف جنيه إسترليني لأغراض خيرية.

وسيكون أمام هواة فيلم «العودة للمستقبل 2» فرصة شراء واحد من ألواح التزلج الطائرة التي استخدمها مايكل جيه.فوكس في فيلم الخيال العلمي الذي أنتج عام 1989، ومن المتوقع أن تحقق بين 30 و50 ألف جنيه إسترليني.

تويتر