خلال برنامج التدريب الصيفي

«دبي للسياحة» تفتح مساراً جديداً لطلبة مواطنين

البرنامج يزود المشاركين بالمعلومات الدقيقة عن القطاع السياحي في دبي. من المصدر

انطلق برنامج التدريب الصيفي في كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) ليشكل مساراً جديداً يكسب المشاركين، من طلبة الثانوية والجامعات، مهارات وخبرات عملية تفيدهم في مستقبلهم المهني، إلى جانب تزويدهم بالمعلومات الدقيقة عن القطاع السياحي في إمارة دبي.

ويأتي هذا البرنامج الذي يستمر حتى 30 من أغسطس الجاري، ضمن إطار تطبيق رؤية كلية دبي للسياحة بأن تكون نموذجاً يحتذى في اجتذاب المواطنين لأكثر القطاعات حيوية، والتعرف إليه، وإلى مختلف الأدوار التي يلعبها من أجل تطوير القطاع، وضمان توفير أفضل الخدمات للعملاء والزوّار، كما أنه ينسجم مع استراتيجية «دبي للسياحة»، الطامحة لاكتشاف المواهب ورعايتها، وذلك لتفعيل المساهمة الوطنية والمجتمعية وتحقيقاً للتنمية البشرية.

كما يهدف البرنامج إلى اكتشاف الطلبة المبدعين ورعايتهم ومساعدتهم في التعرف إلى الإدارات ودورها الذي تقوم به في القطاع السياحي، سواء في بيئة الدائرة الداخلية أو القطاع السياحي الذي تمثله الشركات السياحية والمنشآت الفندقية، ما يسهم في غرس حب العمل، وفي تعميق ثقافة الانتماء والولاء للمؤسسة.

ويشتمل البرنامج الصيفي على أنشطة متنوعة ضمن نطاق الكلية وخارجها، كالزيارات الميدانية، والمحاضرات التوعوية، والمسابقات القائمة على تعزيز الهوية الوطنية.


30

الجاري، موعد اختتام البرنامج الذي يشتمل على أنشطة متنوعة.