<![CDATA[]]>
<

خلال استقبال المري وفداً من منظمة «فيرجن بلس»

شرطة دبي تستعرض مشاركتها في التحدي العالمي لـ «نبض فيرجن»

الجانبان بحثا خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بينهما. من المصدر

أكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، أن شرطة دبي تسعى دائماً لتوفير بيئة صحية متكاملة تدعم إنتاجية الموظف، وتساعده على الابتكار والاستمتاع بأداء مهام العمل، الذي ينعكس بدوره على أداء جهاز الشرطة في تأمين أمن وسلامة مجتمع إمارة دبي؛ تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لجعل إمارة دبي أسعد مدينة في العالم.

عبدالله المري:

«نسعى دائماً لتوفير

بيئة تدعم إنتاجية

الموظف، وتساعده

على الابتكار

والاستمتاع بالعمل».

جيل كنغ:

«نثمن جهود القيادة

العامة لشرطة دبي

في تأمين سلامة

المجتمع بكادرها

المتميز وبمبادراتها».

جاء ذلك، خلال استقبال اللواء المري وفداً من منظمة «فيرجن بلس» برئاسة المدير التنفيذي للمنظمة ديفيد أوسبورن، بحضور مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع العميد خالد شهيل، ومدير إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات العقيد الدكتور تميم محمد الحاج، ومدير إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع العقيد علي المنصوري، وتنفيذي رئيسي في مجال الاستدامة المهندسة مريم صلاح الدين معني، ومدير التسويق العالمي في «فيرجن بلس» جيل كنغ، ومدير التسويق الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط جاك ويليامز.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في ما يخص تنمية لياقة وإنتاجية الموظفين في مختلف المجالات الميدانية والإدارية، بالإضافة إلى استعراض مشاركة شرطة دبي في التحدي العالمي لـ«نبض فيرجن»، الذي يأتي ضمن الخطط والمشروعات التي تهدف إلى تطوير قدرات وإمكانات المورد البشري في القوة.

وأشار اللواء المري، خلال اللقاء، إلى حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد كل جسور التعاون والشراكة مع جميع الهيئات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص داخل الدولة وخارجها في ما يخص المصلحة العامة بينها وبين تلك الجهات.

وأوضح أن القيادة العامة لشرطة دبي تتبنى نهج الاستدامة، وتطبيق أهدافها الـ17 للتنمية المستدامة، ومن بينها الصحة الجيدة والرفاه، ومن هذا المنطلق أطلقت شرطة دبي عدداً من البرامج والأنشطة للمشاركة في التحدي العالمي لـ«نبض فيرجن» الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بترسيخ نمط حياة صحي مستدام.

من جانبها، ثمنت جيل كنغ جهود القيادة العامة لشرطة دبي في تأمين أمن وسلامة المجتمع بكادرها البشري المتميز وبمبادراتها المبتكرة التي تحفّز موظفيها على اتقان مهام العمل، وأداء الواجب بمسؤولية عالية.

وأوضحت كنغ أنه من خلال مشاهدتها لمختلف الإدارات الميدانية في شرطة دبي تبين أن الموظفين يقومون بعملهم بكل سعادة، وذلك لدعم المؤسسة لهم ولبرامجهم، ما يؤدي إلى إبراز التحدي الإيجابي، ويدفع الشركاء لدعم هذه المسيرة الحافلة بالعطاء والإخلاص، ويدفع «فيرجن بلس» لتعزيز اللياقة البدنية والصحة المثالية لرفع إنتاجية كادر شرطة دبي.

وتجوّل وفد «فيرجن» في أروقة القيادة العامة لشرطة دبي، واطلع على إبداعات الموظفين في تزيين مختلف الإدارات العامة بديكورات متنوعة تعكس روح الإبداع والابتكار لديهم.