الإمارات اليوم

12 مسلسلاً وبرنامجاً في دورتها خلال الشهر الفضيل

شاشة «أبوظبي» تراهن على الدراما التاريخية

:
  • أبوظبي ــ الإمارات اليوم

كشفت قناة أبوظبي، التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك، التي تتضمن محتوى متنوّعاً من برامج اجتماعية وترفيهية، ومسلسلات درامية خليجية وعربية وتاريخية، تراعي من خلالها القناة تلبية أذواق متابعيها. وتعرض قناة أبوظبي، التي تطل على مشاهديها بشعار «هل هلالك أبوظبي دارك»، خلال رمضان، 12 عملاً، تضم ثمانية مسلسلات، وأربعة برامج تتنوّع موضوعاتها بين الاجتماعية والثقافية والدينية.

وقال مدير عام «أبوظبي للإعلام»، الدكتور علي بن تميم: «إن الدورة البرامجية تبرهن على إمكاناتنا الإنتاجية والفنية التي حجزت لـ(أبوظبي للإعلام) مكانة ريادية على مستوى المشهد الإعلامي العربي، من خلال توفير مجموعة من البرامج والإنتاجات الحصرية التي تحترم ذوق المشاهد العربي، وترتقي بخياراته».

وأضاف أنّ «(أبوظبي للإعلام) تعمل وفق نهج استراتيجي، أسهم في انتقاء برامج دورة رمضان هذا العام بعناية، التي ترى في الدراما التاريخية عنواناً عريضاً، بالنظر إلى كونها حاجة ملحة ضمن المحتوى الدرامي العربي، الذي يعاني نقص هذا النوع من الأعمال الهادفة». و أكد المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في «أبوظبي للإعلام»، عبدالرحمن عوض الحارثي، أن شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي حرصت على توفير إنتاجات تلفزيونية متميزة، تركز في مضمونها على محاور المعرفة والترفيه، من خلال محتوى هادف ومبتكر. وتعرض قناة أبوظبي، خلال شهر رمضان المبارك، ثمانية أعمال درامية تجمع في مضمونها عناصر التاريخ والترفيه والكوميديا الاجتماعية.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.