بدر صالح ورفاقه في أمسية كوميدية

عائلة «إيش اللي» تحيي عرضاً في «صيف أبوظبي»

بدر صالح وأسامة سالمين. من المصدر

تحيي مجموعة من أبطال برنامج «إيش اللي» على موقع «يوتيوب»، أمسية كوميدية، ضمن فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2015»، في 28 الجاري بقاعة دو بأبوظبي.

ويشهد العرض الذي تقدمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مشاركة الفنان الكوميدي بدر صالح، الذي يعدّ أول شخص، من منطقة الشرق الأوسط، يحصل على جائزة «الزر الذهبي» من «يوتيوب»؛ تقديراً لبرنامجه الشهير «إيش اللي»، كما ينضم إليه أحد الكتّاب الرئيسين للبرنامج وهو أحد أقدم أعضاء نادي جدة للكوميديا رضوان الريمي. وانطلاقاً من مسيرته في عالم التمثيل، يقدم الريمي إحساسه الفكاهي ليأخذ الجمهور في رحلة من الضحك.

كما ينضم إلى بدر ورضوان الشابان أسامة سالمين وشاكر الشريف، العقلان المدبران للموسم الجاري لبرنامج «إيش اللي» وغيره من برامج اليوتيوب والتلفزيون.

وعاد أسامة، مدفوعاً من قبل أصدقائه، إلى دائرة الضوء أخيراً بعد مشاركته في عروض عدة في مدينة جدة. بينما أظهر شاكر الشريف موهبته في ساحة الكوميديا في السعودية، قبل أن يقدم النكتة الطبيعية مع إضافة نكهته الخاصة العبقرية، ليصل إلى آفاق جديدة وحضور ممتاز.

ويتناوب على تقديم العرض مؤمن افندي، منتج البرنامج، وجوتارو، مخرج الموسم الثالث.

وعبّر الاثنان عن سعادتهما لتقديم هذا العرض واجتماع أفراد عائلة برنامج «ايش اللي» على خشبة المسرح في عرضٍ واحد لأول مرة! يشار إلى أن الموسم الثالث لموسم صيف أبوظبي، تنظمه شركة فلاش للترفيه، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، من 11 يونيو الماضي وحتى الخامس من سبتمبر المقبل.

ويشار إلى أن صيف أبوظبي في موسمه الجديد أعد باقة مميزة من الفعاليات التي تسعى إلى إرضاء جميع أفراد الأسرة، إذ نوع العروض والأنشطة ليكون صيف العاصمة مليئاً بالمرح والترفيه.

تويتر