شاركوا في احتفالات «الثقافة» باليوم الوطني الـ 43

فنانون مصريون: «خليفة في قلوبنا» جزء من ردّ الجميل للإمارات

مجموعة من الفنانين المصريين الذين شاركوا في الحفل. من المصدر

أكد فنانون مصريون مشاركون في احتفالات الإمارات باليوم الوطني الـ43، أن حرصهم على الوجود في هذه المناسبة يعد رسالة تهنئة لشعب أصيل وقيادته، مؤكدين أن المشاركة تعد جزءاً من رد الجميل للإمارات وأهلها، ورسالة من الشعب المصري، للتعبير عن مشاعرهم تجاه شعب دولة الإمارات، وحرصهم على المشاركة في فرحتهم باحتفالات الدولة باليوم الوطني.

وأشار الفنانون المشاركون في الحفل الغنائي الأول، الذي نظمته وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أول من أمس، على المسرح الوطني في أبوظبي، إلى أن حضور أي فنان عربي في هذه المناسبة يعد شرفاً كبيراً.

حب الإمارات

أعرب مدحت صالح عن سعادته بمشاركته، للعام الثاني، على التوالي فرحة الاحتفال باليوم الوطني للإمارات. كما عبر عمرو مصطفى عن سعادته بالمشاركة الثانية له في تقديم عمل فني، يعبر عن حب الشعب المصري للشعب الإماراتي، مؤكداً أن كل مطرب عربي يفخر بأن يشارك الشعب الإماراتي احتفالاته.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/12/232107.jpg

وحضر الحفل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وسفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة، السفير إيهاب حمودة، ووكيل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، عفراء الصابري، وعدد من الدبلوماسيين وكبار الشخصيات والمسؤولين. كما حضر الحفل جمهور غفير من مختلف الجنسيات العربية، التي حرصت على الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية، ومشاهدة فقرات الحفل الغنائي.

بدأ الحفل بكلمات شعرية ألقاها الفنانون كريم عبدالعزيز وهاني رمزي، وإنجي المقدم، وإيمان العاصي، وأمينة خليل، والإعلامية هبة الأباصيري، تلاها أوبريت «خليفة في قلوبنا» من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر أحمد، وشارك في الغناء نخبة من نجوم الغناء المصري، من بينهم مدحت صالح وعمرو مصطفى ورامي صبري وأحمد جمال، وسط متابعة جمهور غفير من المواطنين والمقيمين.

وكان جمهور الحفل بعد ذلك على لقاء مع الفنان محمد حماقي، الذي استقبل بحفاوة، وقدم أغنية بعنوان «تحياتي» من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما. وشهد المسرح تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي رفع الأعلام الإماراتية والمصرية. وعبر حماقي عن سعادته البالغة لمشاركته دولة الإمارات فرحة الاحتفال باليوم الوطني الـ43، من خلال هذا الحفل.

وكرم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، يرافقه السفير إيهاب حمودة، وعفراء الصابري، جميع الفنانين المشاركين بالحفل. وأعرب وزير الثقافة عن سعادته بمشاركة الفنانين في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ43. بعد ذلك قدم الفنانان أحمد جمال ورامي صبري مجموعة من الأغاني الخاصة بهما، التي استمتع الجمهور بها.

وعبر الفنانان كريم عبدالعزيز وهاني رمزي عن سعادتهما بالمشاركة في احتفالات وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع باليوم الوطني الـ43، وشكرا جميع القائمين على الحفل. من ناحيتها، هنأت الإعلامية هبة الأباصيري الشعب الإماراتي بهذه المناسبة الغالية على قلب كل عربي، تعبيراً عن الحب الكبير للإمارات قيادة وشعباً. من جانبه، أكد الفنان رامي صبري سعادته بمشاركته، للعام الثاني، أهالي الإمارات من المواطنين والمقيمين فرحة الاحتفال باليوم الوطني، من خلال هذا الحفل الذي يعد فرصة جيدة للمشاركة، لافتاً إلى أن مشاركة أي فنان عربي في احتفالات اليوم الوطني إضافة فنية له، وفرصة كبيرة للتواصل مع جمهوره بالإمارات من مختلف الجنسيات، إضافة لكونها واجباً وفرصة لرد الجميل لهذا الشعب الأصيل، والبلد العظيم. من جانبهن، وجهت الفنانات إنجي المقدم وأمينة خليل وإيمان العاصي رسالة تهنئة إلى جموع الشعب الإماراتي، وأصحاب السمو حكام الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ43، معربات عن سعادتهن بالمشاركة في هذه المناسبة الغالية.

طباعة