ترسم البسمة على وجوه الكبار والصغار في «ميركاتو»

عروض الأدغال.. حياة برية وأجواء مرح

العروض تتسم بأنها تفاعلية إذ يشارك الصغار الفرقة الرقص. من المصدر

استضاف مركز ميركاتو، الجزء الأول من عروض الأدغال، إحدى فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، ليرسم البسمة على وجوه الكبار والصغار في المركز، وينثر المرح في الأجواء، جاعلاً من رحلة التسوق تجربة مميزة.

وقدم الجزء الأول من العروض على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وحظي بإعجاب الحاضرين من كل الأعمار والفئات، وجذب الصغار بالاستعراضات التي قدمتها الفرقة في عرض مسرحي مستوحى من عالم الأدغال، إذ ازدان المسرح بتصاميم من الحياة البرية والغابة انتقلت بالزوار إلى أدغال إفريقيا وغاباتها.

وتتسم العروض بأنها تفاعلية، إذ يشارك مجموعة من الصغار الفرقة الرقص على المسرح على العديد من أحدث الأغاني. وتتكون الفرقة من شخصية الدب الرمادي والأبيض، بالإضافة إلى مجموعة من فنانين يرتدون زي حيوانات الغابة. وكانت تانيا شوبرا من بين العديد من الصغار الحاضرين الذين استمتعوا بالعرض خلال الجزء الأول. وقالت «إنه من بين أكثر العروض المفضلة بالنسبة لي التي تقام داخل المراكز التجارية، لأنني أستطيع أن أشاركهم الرقص على المسرح، كما أنني أحببت شخصية الدب وألوانه الجميلة». وأضافت «استمتعت بالعرض كثيراً وحظيت بالكثير من المرح».

بينما قالت هيا عيسى «كانت تجربة ممتعة بالنسبة لي، فالأزياء التي يرتديها الراقصون والراقصات جميلة جداً، وحركات الدب مضحكة حقاً، ولقد أحببت الرقص معهم على المسرح، وأخذنا العرض في رحلة ممتعة إلى الأدغال».

ويستطيع زوار ميركاتو الاستمتاع بعروض الأدغال في 28 و29 و30 الجاري، وفي الثالث والرابع والخامس من سبتمبر المقبل في ثلاثة عروض يومية.

تويتر