شخصيات كرتونية تبهج الأطفال

صورة

ينظم مهرجان دبي للتسوق فعاليات وعروضاً للأطفال، طوال فترة المهرجان، الذي ينطلق غداً ويستمر حتى الثاني من فبراير المقبل. ومن الفعاليات عروض الشخصيات الكرتونية التي تنظم في مجموعة من مراكز التسوق وحديقة مشرف.

ينطلق عرض فيربي الكرتوني في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وهذه هي المرة الأولى على مستوى العالم تقوم بها شخصيات فيربي بعرض مسرحي، وتقام هذه الفعالية لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات يومياً، خلال الفترة من 16 إلى 25 يناير. كما سيكون لمحبي شخصيات العرض الكرتوني الشهير «تيليتبيز» حصة من العروض الترفيهية والاستعراضية الراقصة التي ستقدمها الشخصيات الرئيسة لهذا العرض «تينكي وينكي»، «دبسي»، و«لالا»، و«بو»، ويستمر العرض من يوم غد حتى 11 يناير في مركز برجمان، حيث تقدم ثلاثة عروض يومياً.

وفي «مردف سيتي سنتر» من الفترة 30 يناير الجاري إلى الأول من فبراير المقبل، يقام عرض براعم للأطفال، حيث ستقوم الشخصيات الثلاث «تيلا» و«تولا» و«فافا» بتقديم عرض ترفيهي ثلاث مرات يومياً. وينظم المهرجان عرضاً مسرحياً لأبطال المسلسل الكرتوني الإماراتي «شعبية الكرتون»، وتتناول المسرحية فكرة حول أهمية الأكل من البيت وعدم الإكثار من أكلات المطاعم، لاسيما الوجبات السريعة. ويقدم عرض «شعبية الكرتون» خلال يومي الخميس والجمعة طوال شهر يناير في حديقة مشرف، حيث يقدم أربع مرات في اليوم.

طباعة