«أسبوع أزياء الأطفال» يستمر إلى السبت المقبل في «فيســــتيفال سيتي»

عارضون صغار يشاركون فــــي صنع البهجة

صورة

شهد أسبوع أزياء الأطفال انطلاقة ناجحة، أول من أمس، في دبي فيستيفال سيتي مول، الذي يقام ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي ‬2013، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إذ أقيم عرضان للأزياء قدمهما مجموعة من الأطفال.

واتسمت الملابس التي قدمها الصغار بالتنوع والشخصية المتفردة لكل زي، كما تضمنت خطوطاً جديدة من الابتكارات التي تقدم للمرة الأولى، علاوة على ألوان قوية واكسسوارات بسيطة، وبدا واضحاً نجاح التنظيم وجدية التدريب، ما انعكس إيجابياً على قدرة الأطفال على تقديم الفقرات.

وكانت تشكيلة العرض الأول لعلامة «بي اتش اس»، أما تشكيلة العرض الثاني فكانت لعلامة «ايروبوستال». وشهدت الفعالية حضوراً كبيراً، خصوصاً من عائلات الأطفال المشاركين، وجمهور من المهتمين بذلك النوع من العروض، حيث قدم الصغار فقرة غنائية راقصة قبل بداية عرض الأزياء حظيت بإعجاب الحاضرين.

ويعتبر أسبوع أزياء الأطفال واحداً من الفعاليات المبتكرة التي تستهدف إثراء مفاجآت صيف دبي، وإتاحة أكبر فرصة للأطفال لصناعة البهجة والمرح في مفاجآت صيف دبي، إذ يقدم الصغار مجموعة من الأزياء تتنوع في فئاتها ما بين الملابس المحلية التقليدية وملابس الشاطئ والأزياء الرياضية والعصرية والملابس العملية، أمام حشد كبير من الجمهور والمهتمين بخطوط الموضة الخاصة بأزياء الصغار، وسيتم في اليوم الأخير من الفعاليات اختيار ثلاثة فائزين من بين المشاركين، إذ يتم اختيار أفضل عارض وأفضل عارضة وأفضل شخصية متميزة.

وتقام العروض، التي تستمر الى السبت المقبل، أمام «تويز آر أص» في السادسة والنصف، وفي السابعة والنصف مساءً، ويستمر كل عرض ما بين ‬20 إلى ‬25 دقيقة.

وتشارك مجموعة من العلامات التجارية المعروفة في تقديم الأزياء الخاصة بالصغار خلال فعالية أسبوع أزياء الأطفال وهي «بي اتش اس»، و«أيروبوستال»، و«أدورابول وانز بوتيك»، و«سيرجنت ميجور»، والمصمم سعيد منشدي و«زاري أو بريزام»، و«جاكادي»، و«جوكو»، و«سكيشارز»، و«دار سارة».

وتقدم دبي العديد من الفعاليات المثيرة التي تتناسب مع كل أفراد الأسرة طوال العام بتنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، إذ تشهد حملة «الصيف.. حتماً دبي» الترويجية لهذا الموسم مجموعة فعاليات خاصة بمفاجآت صيف دبي في دورتها الـ‬16 التي انطلقت في السابع من يونيو الماضي وتنتهي في السابع من يوليو الجاري، لتبدأ بعدها فعاليات «رمضان في دبي»، وبعد انتهاء الشهر الفضيل تبدأ فعاليات «العيد في دبي»، علاوة على «عالم مدهش» الذي فتح أبوابه في ‬20 يونيو الماضي، ويستمر إلى ‬28 أغسطس المقبل لاستقبال أصدقائه الصغار، حيث تنتهي كل الفعاليات في السابع من سبتمبر المقبل.

 

طباعة