بالخير وعبدالرحمن في ليلة خليجية

صورة

أحيا الفنانان الإماراتي عبدالله بالخير، والسعودي خالد عبدالرحمن، حفلاً غنائياً، ضمن الأسبوع الثاني من فعالية «ليالي دبي»، والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق،2012 مساء يوم الجمعة الماضي في «برج ستيبس» بجوار برج خليفة.

وشهد الحفل حضوراً واسعاً، من الخليجيين الذين احتشدوا عند مدخل المسرح قبل بدء الحفل بساعات لضمان الحصول على مقاعد قريبة من المسرح.

وقدم الفنان السعودي، الذي تصطبغ أغانيه بالطابع الرومانسي، مجموعة من أشهر أغانيه، من بينها: «من دلعك»، و«ليتك لعيني قريبة». وزاد حماس الجمهور عندما جلس ممسكاً بالعود وعزف وغنى أغنيته المؤثرة «تقوى الهجر».

بينماً شدى بالخير بمجموعة من أغانيه المعروفة، ومنها: «ياعلاية» و«زنجبار»، و«وشحالكم يا عرب»، وردد الجمهور معه كلمات الأغاني وتفاعلوا بالرقص والتصفيق بالتناغم مع إيقاعات كل أغنية.

ويحيي حفلات نهاية الأسبوع الجاري الفنانان ماجد المهندس، وحسين الجسمي، يوم الخميس المقبل، والفنان عاصي الحلاني، وملحم زين، يوم الجمعة المقبل.

ومن منطلق حرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، وهي إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية، والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوّق، على إتاحة الفرصة للجميع للقاء نجومهم المفضلين والاستمتاع بأغانيهم بشكل حي، من خلال حضور حفلاتهم، تم توفير التذاكر بأسعار مناسبة تراوح بين 150 و350 درهماً للتذكرة.

طباعة