«أصوات دبي» تطرب روّاد مراكز التسوّق

تواصل فرقة «أصوات دبي»، إحدى فعاليات مفاجآت صيف دبي تقديم أغانيها في مراكز التسوق المختلفة، حيث حطت رحالها أخيرا في مركز الواحة، العضو في مجموعة مراكز التسوق في دبي، أحد الرعاة الرئيسين لمفاجآت صيف دبي، وتمكنت من ادخال البهجة والسرور إلى قلوب الجمهور على مدى ثلاثة أيام، حيث قام أعضاء الفرقة بتقديم ثلاث وصلات لأغنيات عالمية مشهورة وبأصوات شبان وشابات أجدن الغناء وكشفن عن مواهب لا تعرف الحدود، فيما استمرت كل وصلة منها لمدة 30 دقيقة.

وانجذب زوّار «مركز الواحة» إلى المسرح الذي كانت الفرقة تؤدي عليه عروضها، حيث تجمعوا أمام المسرح مأخوذين بما قدمه أعضاء الفرقة من أغاني ورقصات فردية وجماعية، فيما تفاعل الجمهور وصفّق بحرارة عند انتهاء كل أغنية، لتبدأ الحفاوة من جديد عبر مطالبة الفرقة بالغناء مرة أخرى والمواصلة استكمالاً لما بدأوه. وقدم أعضاء الفرقة البالغ عددهم 14 شاباً وفتاة، أغنياتهم مجتمعين تارة ومنفردين تارة أخرى.

وقدمت الفرقة ما يزيد على 10 أغنيات متنوعة ومقطوعات موسيقية هادئة، جعلت أعين الزوار تنجذب إليهم، وجعلتهم يقصدونها بهدف التعرف إليها بداية وسماع تلك الأصوات المميزة والاستمتاع بحضورهم. وقد اشتملت الفقرات على أغاني باللغة الإنجليزية وأخرى باللغة العربية ووصلات موسيقية رائعة، فيما قام البعض منهم بتقليد اصوات الموسيقى بطريقة مدهشة.

وتتنقل فرقة «أصوات دبي» بين مراكز تسوق مختلفة في دبي هي برجمان ومدينة الغرير وميركاتو ودبي مول ومركز الواحة ودبي مارينا مول ودبي فستيفال سيتي على التوالي، حيث تقدم عروضها في كل مركز لمدة ثلاثة أيام بمعدل ثلاثة عروض يومياً، يستمر كل منها لمدة نصف ساعة تقريباً وذلك بين السادسة والعاشرة مساءً. وستقدم الفرقة عروضها المقبلة بين 6 - 8 أغسطس الجاري في دبي مارينا مول.

طباعة