«بيت المواهب» يجمع ابتكارات 55 مبدعة

افتتح «بيت المواهب»، إحدى الفعاليات الرئيسة لمهرجان دبي للتسوق 2009 أمس، أبوابه لاستقبال زواره وتقديم أعمال وابتكارات لأكثر من 55 مبدعة من جنسيات مختلفة حول العالم.

ويهدف «بيت المواهب» إلى إتاحة المجال أمام المرأة المتميزة في الإمارات في العديد من المجالات المهنية لعرض أعمالهن أمام أكبر عدد ممكن من الجمهور، وفتح آفاق أعمال جديدة أمامها من خلال تأمين منبر مناسب للتواصل مع وسائل الإعلام والعديد من الشركات التجارية، وممثلين عن دوائر حكومية مختلفة في الدولة.

ويشارك في دورة العام الجاري من «بيت المواهب» نحو 55 مشاركة تتنوع أعمالهن بين تصميم الأزياء وصناعة العطور والتصوير والتصميم المعماري والتصميم الداخلي والحرف اليدوية والرسم وتصميم المجوهرات والحلي والماكياج إلى جانب العديد من الفئات الأخرى.

ويستقطب «بيت المواهب» منذ دورته الأولى خلال عام ،1999 الكثير من الشركات التجارية الراغبة في تبني أعمال ومشروعات مهنية طموحة وتحويلها إلى قصة نجاح كبيرة، ما أسهم في تحويل هذه الفعالية إلى حدث تترقبه الكثيرات ممن يمتلكن الموهبة ويبحثن عن فرصة مناسبة للانطلاق. كما يستقطب «بيت المواهب» الكثير من الإعلاميين والصحافيين الذين تستهويهم قصص الإبداع والابتكار المتنوعة.

وقالت مديرة الشؤون الإدارية في مكتب مهرجان دبي للتسوق، ميثاء غباش، «يعكس بيت المواهب التنوع الكبير والغني لفعاليات حدث مهرجان دبي للتسوق التي تُعنى بالعديد من المجالات غير التسوق والترفيه العائلي والربح».

وأضافت «نحرص على تخصيص مساحة كافية لكل مشاركة في بيت المواهب تسمح لها بعرض أعمالها بالشكل الذي تراه مناسباً أمام الجمهور». ودعت

إلى زيارة هذه الفعالية مساء كل يوم من الساعة الخامسة ولغاية الـ10 ليلاً في الممشى جميرا بيتش ريزيدنس، والتي تشكل معرضاً فنياً جميلاً.

طباعة