طلبة «القاسمية» ينشدون في حب «العربية»

رشاد سالم أعرب عن تقديره لجهود مركز اللغات. من المصدر

احتفل مركز اللغات بالجامعة القاسمية في الشارقة، باختتام أنشطته المركز في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجاري، بعد أن قدم سلسلة من الدورات والبرامج على مدار العام الدراسي للطلبة.

حضر الحفل مدير الجامعة، الدكتور رشاد سالم، ونائب المدير للشؤون المالية والإدارية، سالم الجروان، وأعضاء الهيئة الأكاديمية بالجامعة، وعمداء الكليات، وحشد من طلبة الجامعة.

وتم تنظيم حفلين منفصلين الأول للطالبات والثاني للطلاب، وشملا عدداً من الفقرات المتنوّعة التي أبرزت أنشطة مركز اللغات، وما يقدمه ضمن البرامج الأكاديمية للجامعة، وهدفه في رفع الحصيلة اللغوية للدارسين الذين ينتمون إلى أكثر من 60 دولة.

من جهته، أعرب الدكتور رشاد سالم، خلال كلمة له بالحفل، عن تقديره لجهود مركز اللغات، وما يقدمه من برامج عالية الأهداف لتأهيل الطلبة. وأكد أهمية تعلم اللغة العربية والإبداع فيها ودورها في الارتقاء بالمجتمع.

وتضمنت الفقرات، التي قدمها الطلبة، مسرحيات وأناشيد باللغة العربية الفصحى، عكست مدى إتقانهم لها، بعد أن تعلموا قواعدها.

وجرى تقديم فقرات تضمنت أعمالاً مرئية مصورة من عمل الطلبة وحياتهم اليومية في الجامعة، وأظهرت المهارات التي تعلموها طوال فترة دراستهم بالمركز. وكرّم مدير الجامعة القائمين على الحفل والطلبة الذين أتموا بنجاح دراستهم في المركز، واستعدوا للالتحاق بالكليات في الفصل الدراسي المقبل.

تويتر