فستان منى زكي يتصدر محركات البحث.. ويكشف عن «وشم بالضهر»

تصدرت الفنانة المصرية منى زكي، محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها المتميزة خلال فاعليات مهرجان كان السينمائي، وأصبح فستان منى زكي، محور أحاديث كثير من رواد السوشيال ميديا.

واحتل فستان منى زكي، الذي ارتدته على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي، صدارة محركات البحث، لإطلالته الملفتة للنظر، إذ تميز باللون الأسود، ومكشوف من الظهر، وأظهر معه «تاتو» وشم لم تتحدد تفاصيله في هذه المنطقة، وهو المرة الأولى التي تكشف فيه منى عن ذلك الأمر.

وقارن عدد من متابعي السوشيال ميديا، بين فستان منى زكي، وإحدى عارضات الأزياء التي ارتدت نفس تصميم الفستان الذي كان أكثر جرأة، واضطرت منى لإجراء بعض التعديلات عليه ليتناسب مع المجتمع الشرقي الذي تنتمي إليه.

وحرصت منى زكي على نشر الإشادات التي حصلت عليها بخصوص إطلالتها، عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع انستغرام، وغالبية التعليقات وصفتها بأنها ملكة متوجة تسير على الريد كاربت.

وغابت منى زكي، عن موسم مسلسلات رمضان 2022، وخروج مسلسل «لام شمسية» الذي كان من المقرر لها المنافسة به، بسبب إصابة كثير من فريق العمل بفيروس كورونا، الأمر الذي عطّل التصوير، حسب ما أعلنته الشركة المنتجة وقتها، والتي قررت استئناف التصوير في شهر يونيو المقبل، تمهيدا لعرضه في ماراثون دراما رمضان 2023.

تويتر