رواد التواصل الإجتماعي في الهند يسعرون بالإشمئزاز

تصرف مقزز من مصفف شعر شهير .. والضحية تعلق (فيديو)

صورة

وقع جاويد حبيب، أحد أشهر مصففي الشعر في الهند، وهو سياسي ورجل أعمال، وسط جدل كبير بعد ظهور مقطع فيديو صادم على "تويتر"، يظهره وهو يبصق على رأس امرأة أثناء قص شعرها.

وخلال ندوة تدريبية في مظفرناغار بولاية أوتار براديش الهندية، شوهد حبيب وهو يبصق على رأس امرأة أمام الجميع، قائلاً إن شعرها جاف.

كما يُسمع مازحا يقول إن بصقه قوة، ومع ذلك، حتى الآن، لا يمكن تأكيد صحة الفيديو وتاريخه.

في الفيديو، شوهدت امرأة جالسة على كرسي صالون على المسرح.

وأثناء تقديم نصائح حول قص الشعر للأشخاص الحاضرين في الندوة التدريبية، يقول حبيب: "شعري متسخ. لماذا هو متسخ؟ لأنني لم أستخدم الشامبو. استمع بعناية.. إذا لم يكن لديك ماء. إذا كانت هناك ندرة في الماء"، ثم بصق حبيب على رأس المرأة، وسار نحو الحشد قائلاً: "يا هذا البصاق حياة" في هذه الأثناء، سُمع صوت الحاضرين وهم يصفقون ويضحكون.

 

بعد أن انتشر الفيديو على نطاق واسع، تقدمت المرأة في الفيديو التي تم تحديدها على أنها بوجا غوبتا، لمشاركة التجربة المهينة.

وقالت في مقطع فيديو: "حضرت ندوة لجاويد حبيب أمس. لقد دعاني على خشبة المسرح لقص شعري. لقد أساء التصرف. أظهر أنه إذا لم يكن لديك ماء يمكنك استخدام البصق. أفضل أن احصل على قصة شعر من مصفف شعر في الشارع أفضل من جواد حبيب".

في غضون ذلك، شعر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالاشمئزاز من الحادث وتعاطفوا مع المرأة.

وكتب أحد المستخدمين: "شوهد جاويد حبيب، مصفف الشعر ورجل الأعمال الشهير، وهو يصفف شعر زبونته بالبصاق. ما حدث مهين وغير صحي للغاية ولا يجب التسامح معه أبدًا".

 

طباعة