«زواج» حلا ومحمد رمضان يهزّ الوسط الفني.. و«نمبر 1» ينفي

لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي، ولا الوسط الفني، في الساعات الماضية، بسبب تسرّب أخبار تفيد بزواج الفنانة العائدة للتمثيل حلا شيحة من النجم محمد رمضان، في سرية تامة.

وتردد أن رمضان وحلا تزوجا سراً منذ أسبوعين في الساحل الشمالي بمصر، وسط حضور ضئيل جداً يتمثل في عائلة حلا وبعض الأصدقاء المقربين من رمضان، بالإضافة لمنتج بعض أعماله. وأشار البعض إلى أن حلا ورمضان أصرا على إخفاء الأمر، وإعلانه في الوقت المناسب، خصوصاً أن رمضان مرتبط بالسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية في إجازة صيفية.

وكان النجمان قبل «قصة زواجهما» التي لم تؤكد قد سافرا إلى لبنان لتكريمهما في حفل توزيع جوائز «بياف»، وظهر رمضان الذي يلقب نفسه بـ«نمبر1» مع حلا في الحفل، وكان برفقتها طوال الوقت.

ومرت ساعات ولم يؤكد الفنانان خبر الزواج أو ينفياه، ما زاد التوقعات حول صحة الأمر، لاسيما أن حلا اشترت سيارة فارهة مؤخراً يقدر ثمنها بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري، وقال البعض إنها هدية العرس، خصوصاً أن الفنانة عائدة من جديد للفن، ولا تملك مبلغ مثل هذا لشراء سيارة، كما أن أجرها من مسلسلها الأخير لا يمكن أن يغطي ثمن تلك السيارة الفارهة والتي فاجأت حلا بها الجميع.

من جهته، خرج محمد رمضان منذ ساعات لينفي الخبر. وقال في عبارات مقتضبة إن حلا زميلة وأخت ولا صحة لقصة زواجهما، خاصة أنها صديقة عزيزة لزوجته نسرين التي يقضي معها وبصحبة أولاده الثلاثة عطلة الصيف بولاية كاليفورنيا الأميركية.

ولم تخرج حلا من جهتها لنفي الخبر، والتزمت الصمت التام.

يذكر أن حلا شيحة ستشارك رمضان في فيلم جديد يتم التحضير له حالياً. كما اختارت مسلسله الرمضاني «زلزال» ليكون أول عمل تعود به للشاشة وللأضواء بعد اعتزال دام 14 عاماً بعدت فيها عن الفن والإعلام وعاشت بصحبة زوجها السابق الكندي يوسف، وانجبت خلالها أربعة أطفال.

 

طباعة