على مكتب المسؤول

بلدية وشرطة الشارقة

شكا سكان في منطقة القليعة بالشارقة عدم وجود مواقف شاغرة للسكان في (حي الشرق) بسبب إيقاف مرتادي أحد المحال التجارية مركباتهم عند البنايات السكنية، ما يعرقل دخول وخروج السكان، وقيام البعض بإيقاف مركباتهم لمسافات بعيدة، وهذا الأمر يشكل عبئاً على كبار السن في السير والوصول إلى مداخل البنايات السكنية بسبب الوقوف العشوائي لمرتادي هذا المحل التجاري، وطالبوا المسؤولين في بلدية وشرطة الشارقة بإيجاد حل لتسهيل دخول وخروج قاطني المنطقة. (أبوأحمد)

بلدية عجمان

نعاني نحن سكان منطقة الجرف في عجمان القيام بتوزيع الأوراق والمنشورات الدعائية، التي يضعها مندوبو شركات ومطاعم متعددة خلف أبواب المساكن والشقق، وندعو إلى إيقاف هذه الظاهرة، إذ تتراكم المنشورات على نحو يشير إلى عدم وجود أصحابها، خصوصاً خلال سفرهم خارج لدولة، لذا نناشد المسؤولين في البلدية النظر في هذا الأمر. (أبويوسف)

بلدية خورفكان

نعاني نحن مرتادي مدرج خورفكان قيام بعض الزوار بترك مخلفات القمامة من أكياس بلاستيكية وعلب المياه والمشروبات الغازية دون أن يتم وضعها في حاويات القمامة المنتشرة في كل مكان من الاستراحة، وهذا الأمر يدل على قلة وعي وغياب ثقافة المحافظة على نظافة المكان، لذا أناشد المسؤولين في بلدية خورفكان زيادة اللوحات الإرشادية التي تحذر من عدم وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها. (أبوفادي)

طباعة