رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (39 عاماً)، حاصل على مؤهل جامعي، كنت أعمل سابقاً لمدة ثلاث سنوات في مجال الإدارة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في مؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكن لم أوفق، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية عليّ. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (حسن)

أنا مواطنة (36 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم في الكمبيوتر، ولدي خبرة عملية في المجال المصرفي، إذ سبق أن عملت خمسة أشهر في أحد البنوك.

ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، فقد قصدت مؤسسات حكومية وخاصة عدة، وقدمت فيها طلبات عمل، لكني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (د.ع)

أنا مواطن (38 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ولم أستطع إكمال دراستي بسبب ظروف صحية، ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة ، ولم أتلقّ رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، ونحن نمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على والدي. لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (أحمد) 

أنا مواطنة (41 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في مجال خدمة العملاء، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (س.م)

تويتر