لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات

«دبي للإعلام» توقّع مذكرة تفاهم مع جامعة الإمارات

المذكرة تهدف إلى تمكين الطلبة وتقوية مهاراتهم الإعلامية المختلفة. من المصدر

وقّعت مؤسسة دبي للإعلام مذكرة تفاهم مع جامعة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز أواصر العلاقة بين الطرفين، وتبادل الخبرات، والتنسيق في جميع المجالات الإعلامية، وتسهيل سبل التغطيات الإعلامية للفعاليات والأنشطة اللاصفية داخل الجامعة، وتنفيذ البرامج والمشروعات الإعلامية للطلبة، وتقديم الدعم في المجالات ذات الصلة، التي تعود بالنفع على الطرفين.

تم توقيع المذكرة خلال اجتماع عقد في مبنى مؤسسة دبي للإعلام، ضم عدداً من مديري المؤسسة وجامعة الإمارات العربية المتحدة، ووقّعها كل من المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون أحمد سعيد المنصوري، والنائب المشارك لشؤون الطلبة الأستاذة الدكتورة عائشة سالم الظاهري.

وأثنى أحمد سعيد المنصوري على التعاون بين الطرفين، مشيراً إلى أن المذكرة توفر الكثير من الفرص المتميزة. وقال: «سعداء بإبرام مذكرة تفاهم مع جامعة الإمارات العربية المتحدة، والتي تأتي في ضوء الإنجازات التعليمية، والقفزات النوعية التي حققتها الجامعة خلال السنوات الأخيرة، والتي تعمل على رفد الساحة الإعلامية بمزيد من المواهب والطاقات الإعلامية الشابة».

وأضاف: «ستسهم المذكرة في تمكين الطلبة وتقوية مهاراتهم الإعلامية المختلفة، حيث يمكنهم الاستفادة من الخبرات والكوادر التي تمتلكها مؤسسة دبي للإعلام».

وأكدت الدكتورة عائشة الظاهري على أهمية هذا التعاون، الذي يمنح طلبة جامعة الإمارات فرص لتنمية مهاراتهم الإعلامية، والاستفادة من الخبرات التي تقدمها مؤسسة دبي للإعلام، الرائدة في هذا المجال، لما تملكه من منصات وقدرات وطنية بأعلى المعايير.

طباعة