وقّعتها «إقامة دبي» و«دبي لأصحاب الهمم»

اتفاقية تعاون لدعم وتعزيز جودة حياة أصحاب الهمم في دبي

المري وبالرقاد أثناء توقيع الاتفاقية. من المصدر

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اتفاقية تعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم، لدعم وتعزيز جودة حياة أصحاب الهمم.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون بين الطرفين في تطبيق معايير المسؤولية المجتمعية وزيادة الوعي المجتمعي بأصحاب الهمم، إلى جانب تقديم الدعم وتدريب الموظفين من أصحاب الهمم في مجال الاستراتيجية والريادة والتميز المؤسسي وتحكيم الجوائز الداخلية، وذلك وفق أفضل الممارسات العالمية. كما تهدف الاتفاقية إلى تطوير قدرات ومهارات موظفي إقامة دبي من أصحاب الهمم في جميع المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وقال مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المري: «يأتي توقيع الاتفاقية مع نادي دبي لأصحاب الهمم في إطار حرص الطرفين على دعم ورفع نسبة السعادة وجودة حياة أصحاب الهمم، وبما يسهم في دعم السياسية الوطنية لتمكين أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع»، وأضاف أن هذه الاتفاقية تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة المتمثلة في تفعيل دور المسؤولية المجتمعية، وتعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجهات والمؤسسات في إمارة دبي لدعم وتفعيل دور أصحاب الهمم في مختلف المجالات والمبادرات المجتمعية التي تحقق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي.

وأشار إلى أن الإدارة تواصل مساعيها بالتعاون مع نادي أصحاب الهمم لتقديم جميع أنواع الدعم لأصحاب الهمم لخلق بيئة داعمة ودامجة، ليكونوا جزءاً في عملية البناء والتطوير التي تشهدها الدولة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ثاني جمعة بالرقاد، أن «التعاون المشترك من أجل تحقيق الهدف الذي نسعى إليه وهو مبادرة الجهات للتعاون مع (أصحاب الهمم) من خلال اتفاقيات التعاون التي تخدم هذه الشريحة الغالية على قلوبنا جميعاً».

تويتر