العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    رســــــائــل

    طلبات توظيف

    أنا مواطنة (32 عاماً) أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، إضافة إلى شهادة «آيلتس» واستخدام الحاسب الآلي.

    أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، للوقوف إلى جانب أسرتي المكونة من خمسه أفراد، لأن راتب زوجي لا يلبي حاجاتنا.

    (ر.م)

    أنا مواطنة (31 عاماً) حاصلة على شهادة بكالوريوس هندسة من جامعة عجمان، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية، وأبحث عن عمل.

    قصدت عدداً كبيراً من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، لكني لم أتلقّ رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وراتب زوجي لا يلبي كل احتياجاتنا.

    أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

    (ر.س)

    أنا مواطنة (مطلقة) حاصلة على شهادة الصف الأول الثانوي، وعلى دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، إضافة إلى شهادة في خدمة العملاء.

    ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكن من دون جدوى.

    أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة.

    (أم هزاع)

    أنا مواطنة (35 عاماً) حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وخبرة عملية في مجال الإدارة وخدمة العملاء، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها.

    وأبحث حالياً عن وظيفة أخرى، إلا أن محاولاتي لم تسفر عن نتيجة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل.

    أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

    (خ.م)

    طباعة