العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    شرطة الشارقة

    نعاني نحن سالكي الطريق الممتد من دوار لهباب إلى منطقة المدام بالشارقة، قيادة بعض سائقي المركبات الخفيفة بسرعات عالية تتجاوز الحد القانوني، رغم وجود شاحنات على الطريق، ما يعرضهم وغيرهم لخطر وقوع حوادث مرورية. لذا، نناشد شرطة الشارقة تغليظ العقوبات على أمثال هؤلاء السائقين، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين على الطريق.

    (أبوعمر)

    شرطة عجمان

    نعاني تكرار وجود ظاهرة التسول في بعض الطرق التجارية الرئيسة، وعلى الكورنيش في عجمان، حيث يوجد أشخاص يمارسون التسول، ويستعطفون المارة، ويزعمون معاناتهم أمراضاً خطرة، وحاجتهم للعلاج، فضلاً عن عدم قدرتهم على سداد المتأخرات الإيجارية، وغيرها من أنواع المعاناة، رغم وجود مؤسسات خيرية وقنوات رسمية تتعامل مع مثل هذه الحالات.

    لذا، نطالب المسؤولين في إدارة التحريات في شرطة عجمان بالقضاء على هذه الظاهرة غير الحضارية.

    (أبوهارون)

    شرطة أبوظبي

    نعاني نحن سائقي المركبات الخفيفة انتشار بقايا الإطارات التالفة على طريق (الفاية - سيح شعيب) في أبوظبي، باتجاه أبوظبي، بسبب انفجار إطارات الشاحنات بشكل مفاجئ أثناء سيرها، ما يتسبب في إرباك السائقين، وتدهور شاحنات أخرى، ويرجع السبب في ذلك إلى عدم وجود صيانة دورية للشاحنات، ما يسبب حوادث مرورية على الطرق.

    لذا، نناشد المسؤولين في شرطة أبوظبي تغليظ المخالفات المرورية، وشن حملات مرورية على مثل هذه المركبات، حفاظاً على السلامة المرورية.

    (أبوخميس)

    طباعة