حصيلة حملة تبرعات رقمية خلال شهر رمضان

563 ألف درهم للطلبة المتعسرين بجامعة دبي

الدكتور عيسى البستكي: «العمل التطوعي والخيري يزيد قدرة الإنسان على التواصل مع الآخرين».

أعلنت جامعة دبي أن حصيلة حملة التبرعات الرقمية الافتراضية التي نظمتها خلال شهر رمضان، وحتى نهاية مايو من العام الجاري، بالتعاون مع رابطة خريجيها وجمعية بيت الخير، بلغت 563 ألف درهم. وأشارت إلى أن هذه الحصيلة سيتم تخصيصها لمصلحة طلبة الجامعة المتعسرين مالياً وغير القادرين على دفع الرسوم الدراسية المستحقة، وذلك في إطار مسؤولياتها المجتمعية والإنسانية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عيسى البستكي: إن «الجامعة تقدم لطلبتها منحاً دراسية كثيرة، وكل عام تتوجه خلال شهر رمضان إلى أصدقائها وخريجيها وشركائها من مؤسسات حكومية وخاصة للتبرع والمشاركة في دعم الطلبة المتعسرين مالياً».

وتوجه بالشكر إلى جميع المتبرعين الذين قدموا مساعدات خلال السنوات الخمس الماضية، مشيراً إلى أن الجامعة حريصة على مساعدة الطلبة المتعسرين، ودفع مستحقاتهم، ليتمكنوا من التخرج والحصول على وظائف يستحقونها.

وأضاف أن العمل التطوعي والخيري يزيد من قدرة الإنسان على التفاعل والتواصل مع الآخرين، وينمي الحس الاجتماعي لدى المتطوع. وقالت مديرة مركز التدريب والتطوير الوظيفي ومكتب علاقات الخريجين في الجامعة آمنة المرزاق: إن «المكتب بذل جهوداً مكثفة لتحقيق أكبر حصيلة ممكنة من التبرعات لمصلحة الطلبة».

تويتر